سديم … جيل يحلم بالتأثير، فرصتك لتصل للعالمية، تعرف على كل ما يخص سديم

سديم … جيل يحلم بالتأثير، فرصتك لتصل للعالمية، تعرف على كل ما يخص سديم

سديم … المسابقة الأكبر بالوطن العربي والمعدة خصيصاً لأصحاب المحتوى المتميز والمفيد للجميع، معدة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا للعامة والذين بإمكانهم تقديم محتوي أفضل للعامة من الناس ليستفيدوا منه.

سديم … فرصتك لتصل للعالمية

تعد المسابقة الأكبر بالوطن العربي ولن نبالغ إن قلنا بالعالم حيث جوائزها المالية الكبيرة والتي تصل لمليون دولار، معدة لأصحاب المحتوى الجيد من جميع أنحاء الوطن العربي، المسابقة الأضخم للمؤثرين في العالم والتي تضم لجنة تحكيم من خيرة المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، هي مسابقة للتحدي، للإبداع، لتربح المليون دولار .

لجنة التحكيم بمسابقة سديم

تضم لجنة التحكيم بالمسابقة أفضل المؤثرين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي والمختارين بعناية فائقة لهذه المهمة ولكي يساعدوك حتي تكون أفضل المؤثرين بالعالم على مواقع التواصل الاجتماعي .

لجنة التحكيم بسديم
لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة
  • شعيب راشد – الكويت : شعيب الغالي من أقوى الأصوات المؤثرة في العالم العربي على مواقع التواصل الاجتماعي وصاحب أكثر من ٢٠٠ مليون مشاهدة من خلال برنامج سوار شعيب سيكون حاضراً معنا في غزو كوميدي وحيوي ومثير للجدل ! 
  • كريم إسماعيل – مصر : كريم إسماعيل الحالم بعالم أفضل. هو الشاب المصري الذي لا يفقد الأمل بل يوزّعه على مواقع التواصل الاجتماعي; ليعطي القوّة والطاقة الإيجابية للشباب العربي. رسالة كريم هي الأمل، الإيجابية، صفات مهمة وأساسية يجب أن تكون لدى المشترك الراغب بالفوز بالمسابقة .
  • آسيا الفرج – الكويت      : آسيا هي واحدة من أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم العربي في مجالات الموضة والأزياء في العالم العربي…يكفي أن عدد متابعيها على إنستقرام يفوق المليوني شخص وهي الوجه الإعلامي لأكبر ماركات الأزياء العالمية .

  • يوسف زاروتا – الجزائر    : يوسف هو الشخص الذي يخلط المواضيع الاجتماعية والثقافية والترفيهية في قالب كوميدي استثنائي… الشاب الجزائري الموهوب لا يتوقف أبداً عن إبهار الجميع بطاقته الاستثنائية على اليوتيوب وقدرته الخارقة على إيصال الرسالة بخفّة دم مميزة.

الاشتراك ف سديم

إذا كنت تحلم بالشهرة، المال، أن تكون أفضل المؤثرين بالعالم فهذه المسابقة معدة خصيصا لك، سوف تجد من يساعدك ويرشدك للوصول لذلك وسوف تجد أيضا الجوائز المالية الثمينة التي سوف تُكافء بها حيث سيحصل صاحب المركز الأول على جائزة مالية وقدرها مليون دولار !

تستطيع الآن التسجيل والاشتراك بالمسابقة من خلال الموقع الرئيسي لسديم وهو موقع مسابقة سديم والذي يمكنك الوصول إليه بالبحث بكلمة Sadeem على محرك البحث جوجل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *