وزارة المالية تعلن أكبر حدث مالي في السعودية بعد ساعات قليلة سيأثر على حيات المواطنين والمقيمين

وزارة المالية تعلن أكبر حدث مالي في السعودية بعد ساعات قليلة سيأثر على حيات المواطنين والمقيمين

وزارة المالية ، كشفت وزارة المالية السعودية أن غداً الثلاثاء وخلال المؤتمر العالمي سيتم الكشف عن الميزانية العامة للمملكة العربية السعودية لعام 2018، وذلك ما جاء عقب موافقة مجلس الوزراء السعودية برئاسة خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبدالعزيز”.

اعلان وزارة المالية لأكبر حدث مالي في السعودية

وأكد وزير المالية السعودي “محمد الجدعان” أنه سيقوم بعقد مؤتمر وبرفقة وزير الاقتصاد السعودي “محمد التويجري” ومحافظ مؤسسة النقد السعودي ساما “أحمد الخليفي”، وذلك ما سيكون فيتمام الساعة الخامسة والنصف وفي مقر وكالة الأنباء السعودية “واس” بهدف الكشف عن تفاصيل الميزانية لكافة المواطنين بالمملكة العربية السعودية..

الجدير بالذكر أيضا أن ميزانية السعودية خلال العام الماضي قد تم الإعلان عنها في 22 من ديسمبر 2016 الماضي، وذلك خلال جلسة استثنائية لمجلس الوزراء السعودي، وقد تم الإعلان عنها في مؤتمر رسمي بحضور كافة الوزراء السعوديين بعد اعتمادها من مجلس الوزراء.

إعلان ميزانية وزارة المالية السعودية

فقد أصدرت وزارة المالية السعودية توجيه رسمي لكافة الجهاتالحكومية في المملكة يهدف لإقفال الحسابات المالية للميزانية الحالية وذلك في نهاية دوام الخميس الماضي 26/3/1439هـ، موضحاً أن ذلك بهدف مراجعة ميزانية الدولة بالكامل والإعلان عنها لكافة المواطنين الثلاثاء المقبل، وذلك عقب اعتمادها من مجلس الوزراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *