مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2022

 مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2022

منذ أن انطلقت هذه النسخة المميزة من كأس العالم قطر 2022 ونلاحظ أن مستوى التنافسية ما بين المنتخبات داخل كل مجموعة قوي وحماسي، فتعتبر بداية هذه البطولة من الأقوى منذ فترة، وهذا من قبل شهادة أبرز الخبراء والمحللين، فمعظم المجموعات لم يتم حسم أمرها إلا مع الجولة الثالثة والتي ستحدد المتأهلين لدور ال16، وبناء على ذلك سنقوم بالكشف عن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2022 داخل هذا المقال.

مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2022

إليكم قائمة مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم ومواعيدها بالشكل الآتي:

  • سيتم استئناف مباريات هذه الجولة بالمجموعة الأولى والتي ستكون موعد مباريات هذه المجموعة يوم الثلاثاء 29/11 في تمام الساعة 5م، فالإكوادور ستواجه السنغال، وهولندا ضد قطر في آخر مباريات المجموعة.
  • وبعد ذلك ستبدأ مباريات المجموعة الثانية والتي ستكون يوم الثلاثاء في تمام الساعة 9م، فإنجلترا ستواجه ويلز، وإيران لديها مواجهة قوية مع أمريكا.
  • ويوم الأربعاء 30/11 في تمام الساعة 5م ستبدأ مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، فتونس لديها مواجهة صعبة مع فرنسا، واستراليا مع الدنمارك.
  • وفي تمام الساعة 9م ستبدأ مباريات الجولة الثالثة المجموعة الرابعة، فالأرجنتين ستواجه بولندا، والسعودية ستواجه المكسيك.

مواعيد المباريات المتبقية من الجولة الثالثة من دور المجموعات

  • ويوم الخميس 1/12 في تمام الساعة 5م، فستبدأ مباريات الجولة الثالثة المجموعة الخامسة، فكرواتيا ستواجه بلجيكا، وكندا ستواجه المغرب.
  • وفي تمام الساعة 9م من نفس اليوم، فستبدأ مباريات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة، فاليابان ستواجه اسبانيا، وكوستاريكا ستواجه ألمانيا.
  • وفي يوم الجمعة 2/12 فستبدأ مباريات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة، وذلك في تمام الساعة 5م، فكوريا الجنوبية ستواجه البرتغال، وغانا ستواجه أورغواي.
  • وفي تمام الساعة 9م من نفس اليوم، فستبدأ مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة، فصربيا ستواجه سويسرا، والكاميرون ستواجه البرازيل.

إلى هنا نكون قد كشفنا لكم قائمة مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم 2022 بالتفصيل، ومن الواضح أن تلك المباريات ستكون في قمة التنافسية، وسيتم بدء مباريات دور 16 من كأس العالم 2022 يوم السبت 3/12.

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *