عروض العثيم السعودية الجمعة تنزيلات تصل إلى 75% في جميع الفروع

عروض العثيم السعودية الجمعة تنزيلات تصل إلى 75% في جميع الفروع

الآن وعلى مدار شهر نوفمبر استمتع مع عروض العثيم السعودية؛ حيث تقدم أسواق عبد الله العثيم عروض حصرية على جميع منتجاتها يستمتع بها العميل بشكل كبير، لذا احصل على أقوى الخصومات والتخفيضات المقدمة من هايبر العثيم السعودية، وذلك من خلال تخفيضات تبدأ من 5٪ وأقل حتى أكثر من 50٪ على مختلف السلع والمنتجات، ومن خلال موقعنا نحرص بشكل كبير على توفير أقوى العروض المميزة، وذلك حتى يستفيد منها العملاء في كل مكان داخل أسواق العثيم بالمملكة.

عروض العثيم السعودية

شركة عبدالله العثيم التجارية بالمملكة تشتمل على عدد كبير من الفروع يتخطى 184 فرع، وهذه الفروع موزعة على مختلف مدن المملكة العربية السعودية، وهذا يتيح للعميل التسوق بأريحية حيث يستطيع الحصول على مختلف السلع والمنتجات، ومنها المواد الغذائية والأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها سواء الثلاجات والغسالات والشاشات والسماعات وأجهزة الهواتف الذكية التي تتمتع بمواصفات مذهلة للغاية، كما توفر أسواق العثيم أقسام لألعاب الأطفال تتنوع بشكل كبير لتوفير كل ما يخص الطفل من ألعاب مميزة لكل سن على حدا، علاوة على ذلك يتوفر أيضًا أقسام لمستحضرات التجميل وكل ما يخص المرأة وتهتم به.

تنزيلات أسواق العثيم الأسبوعية

ويستطيع جميع عملاء أسواق العثيم السعودية بمجرد زيارتهم لأقرب فرع من العثيم  المنتشرة في جميع مدن السعودية أن يحصلوا بمنتهى السهولة على جميع لوازمهم الشخصية والمنزلية من السلع المختلفة عالية الجودة، وتتميز أسواق العثيم في المملكة العربية  السعودية بتقديم هذه السلع بأسعار منخفضة ومناسبة للجميع في، وكان من ابرز العروض المميزة الموجودة في العثيم:

  • الآن يمكنك الاستفادة من أقوى العروض التي تهتم بها كل امرأة مثل شراء مقدار 600 مللي من شامبو نوع دوف الذي يعد من أفضل الأنواع التي تتناسب مع أنواع الشعر، كما تشتمل على عناصر مغذية للشعر بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى ذلك يحتوي العرض على قطعتين بسعر لا يقاوم 31.50 ريال سعودي بدلاً من 63 ريال سعودي.
  • يوجد ضمن تخفيضات هايبر العثيم  بالمملكة العربية السعودية جبن قشوان السنبلة وزن العبوة الواحدة 500 جرام بسعر لا يقاوم ادفع 29.95 ريال سعودي.
  • أيضًا تشتمل عروض هايبر العثيم  على تخفيضات مميزة يستمتع بها العملاء، ومنها عرض خاص على حلاوة طحينية من ماركة الخروف بسعر مناسب يصل إلى 11.95 ريال سعودي بدلاً من 17.95 ريال سعودي.
  • ميني كرواسون بالزبدة عدد 10 حبات بسعر 9.95 ريال سعودي.
  • زود كرواسون شيكولاته 5 + 1 مجانًا بسعر 6.50 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى عرض خاص على زود خبز مناقيش سورية جبن سائلة بسعر 4.95 ريال سعودي.
  • تقدم عروض العثيم خصم على تورتة وسط الحبة بسعر 49.95 ريال سعودي.
  • تخفيضات أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية استمتع بها من خلال شراء هاتف آيفون 13 برو ماكس مساحة تخزينية 1 تيرا بايت، والهاتف يدعم 5 جي ويتوفر هذا الهاتف باللون الذهبي بسعر لا يقاوم 5899 ريال سعودي.
  • أما عروض المواد الغذائية لا تزال تقدم عروض مميزة على مختلف المنتجات في هايبر العثيم مثل شراء عدد حبتين من البسلة الخضراء مقدار الكيس الواحد يصل إلى 450 جرام بسعر مميز يصل إلى 9,95 ريال سعودي بدلاً من 19,90 ريال سعودي بعد الخصم.
  • كما أنه سوف تجد عروض على الثلاجة توشيبا لون أبيض 19.6 قدم انفرتر بسعر 3199 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك يوجد مجموعة من العروض على الثلاجة من نزع  أربعة باب هاير 15.5 قدم لون أبيض زجاجي انفرتر بسعر 3099 ريال سعودي.
  • كما أنه من ضمن العروض ثلاجة هاير 16.9 قدم ستانلس بخار بسعر 2749 ريال سعودي.

أسواق العثيم السعودية

تمتلك أسواق العثيم السعودية المزيد من العملاء الذين يترقبون تلك التخفيضات والعروض إلى المستمرة، والتي يتم عرضها بشكل مستمر، ومن صور ذلك على سبيل المثال ما يلي:

  • نقانق دجاج دو 400 جم بسعر 6.95 ريال سعودي.
  • برجر دو دجاج عادي وزن 660 جم بسعر 16.95 ريال سعودي.

وفي النهاية يمكنك الذهاب الى اسواق العثيم في اقرب وقت ممكن حتى يمكن الاستفادة من مجموعة من العروض والخصومات المميزة التي تكون موجودة في الأسواق اللتي من الصعب التخلي عنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *