عروض بنده الأسبوعية خصم 50% لفترة محدودة أغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض بنده الأسبوعية خصم 50% لفترة محدودة أغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض بنده الأسبوعية، على نفسها خلال هذا الشهر، حيث تقدم عروض أسعار مذهلة بمناسبة الجمعة البيضاء، وذلك على العديد من السلع والمنتجات، خاصةً الأجهزة الكهربائية التي يبحث عنها الجميع خاصة المقبلين على الزواج من الشباب، والذين يرغبون في تجهيز منازلهم من مختلف الأجهزة، كل هذا وأكثر يحصل عليه العميل بأسعار مثالية وتخفيضات تصل إلى 50٪ وأكثر، وإليكم أقوى التخفيضات المطروحة في فروع هايبر بنده بالسعودية.

عروض بنده الأسبوعية

من ضمن أهم مميزات خدمات شركة بنده التي تقدمها لعملائها هو توافر التسوق عبر الإنترنت، وخاصةً أن هناك عدد كبير من العملاء لا يفضلون الشراء في الأسواق، لذا يلجأون للتسوق عبر الإنترنت فقط من خلال الضغط على زر للتأكد على شراء المنتجات التي يقوم باختيارها، أما بالنسبة لخدمات التوصيل تتم بواسطة أسطول من الشاحنات المجهزة المملوكة لأسواق بندة بمنتهى المصداقية والاحترافية والأمانة في التوصيل، بالإضافة إلى التمتع بخصومات مميزة على هذه الخدمة التي تقدمها للعملاء عند التسوق عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

تنزيلات هايبر بنده الأسبوعية

  1. عروض هايبر بنده بالمملكة على عدد 1+1 على مكس المهباج وزن العبوة الواحدة يصل إلى 450 جرام بسعر 61.95 ريال سعودي بدلاً من 123.90 ريال سعودي.
  2. كما يمكنك الاستفادة من العرض الخاص المكون من 2+1 على مقدار 200 جرام من بطاطس شيبس نوع برينجلز بسعر لا يقاوم 26.50 ريال سعودي بدلاً من 39.75 ريال سعودي.
  3. تخفيضات مذهلة تقدمها شركة بنده لعملائها على العرض المكون من 2+1 على مقدار 500 مللي من زيت زيتون زيتوني بسعر لا مثيل له فقط ادفع 31.95 ريال سعودي بدلاً من 47.85 ريال سعودي.
  4. الآن يمكنك الاستفادة من العرض الخاص على عرض على عبوة مقدارها 500 جرام من خليط كيك فوستر كلاركس بسعر ظ.نحصري يصل إلى 24.95 ريال سعودي بدلاً من 37.50 ريال سعودي هذا العرض مكون من 2+1.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *