كيفية تنزيل Grand Theft Auto V على الاندرويد ولعبها مثل الكمبيوتر الشخصي

كيفية تنزيل Grand Theft Auto V على الاندرويد ولعبها مثل الكمبيوتر الشخصي

Grand Theft Auto V ، هي أحدث وأشهر لعبة في السلسلة من إنتاج شركة Rockstar Games. إنها أيضًا واحدة من أغلى ألعاب الفيديو على الإطلاق. ومع ذلك ، فهو متاح الآن لجميع الأنظمة الأساسية بسعر معقول جدًا. إذا كنت من محبي Rockstar Games ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل هذه اللعبة. ولكن إذا كنت معتادًا على المسلسل ولكنك لم تلعب هذه اللعبة ، فإن Grand Theft Auto V هي لعبة إثارة في عالم مفتوح. أنت تلعب كشخصية ذكورية أو أنثوية ويمكنك استكشاف مدينة لوس سانتوس والمناطق المحيطة بها بحرية أثناء اللعب. يمكنك أيضًا التبديل بين ثلاث شخصيات مختلفة أثناء المهام ، مما يضيف عمقًا أكبر بشكل ملحوظ لنوع اللعب.

Grand Theft Auto V
GTA V

Grand Theft Auto V هي واحدة من أفضل ألعاب الفيديو مبيعًا

كما ذكرنا سابقًا ، تعد Grand Theft Auto V واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق. أحب اللاعبون هذه اللعبة تمامًا عندما ظهرت لأول مرة. تلقت تقييمات رائعة وحصلت على لقب اللعبة الأكثر مبيعًا في تاريخ إصدارها من قبل Gamersgate. هذا لأن Grand Theft Auto أو GTA V قد أثبتت شعبيتها بين اللاعبين الحاليين والمستقبليين على حد سواء. يتضح هذا من خلال أرقام مبيعاتها العالية وحضورها المستمر في متاجر الألعاب. في النهاية ، أحب اللاعبون هذه اللعبة لدرجة أنها فازت بالعديد من الجوائز عند إصدارها. لا عجب أن الناس يعتبرونها واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق – ليس فقط في عام 2015 ولكن على الإطلاق!

نظرًا لأن هذه واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق ، كنت تعتقد أن الجميع قد لعبها الآن. الحقيقة هي أن العديد من اللاعبين لم يسمعوا بهذه اللعبة أو لم يجربوها بعد. ولذلك أصبحت Grand Theft Auto V متاحة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One و Xbox 360 و PlayStation 4 و PlayStation 3 بالإضافة إلى الأجهزة المحمولة مثل أجهزة iPad والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

https://www.youtube.com/watch?v=TSnLSvHEndI

يمكنك لعب Grand Theft Auto V على مجموعة متنوعة من الأجهزة

لتنزيل Grand Theft Auto V على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac ، ستحتاج إلى اتصال إنترنت سريع ونظام Windows 7 أو أعلى. وعند بدء لعب GTA V لأول مرة ، يتم نقلك مباشرةً إلى Los Santos – أحد الأماكن الخمسة الرئيسية للعبة. تمتلئ هذه المنطقة بالعديد من المعالم وممرات المشاة وغيرها من النقاط المهمة للاعبين لاستكشافها أثناء لعب GTA V.

للتنقل داخل المدينة ، يمكنك استخدام مفاتيح WASD بلوحة المفاتيح أو الأسهم اليسرى / اليمنى على وحدة تحكم Xbox أو لوحة تحكم Playstation للمشي / الركض على التوالي. أو الأسهم في الاندرويد والايفون. كما يمكنك أيضًا الضغط على الأزرار للقفز. يمكنك أيضًا التفاعل مع الأشياء عندما تكون بالقرب منها مثل فتح الأبواب أو النوافذ أو تنشيط إشعال السيارة. التفاعل مع الأشخاص أو الحيوانات داخل المدينة في جراند ثفت أوتو.

طريقة تحميل جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد

بعد أن قمنا بإطلاعكم على طريقة تثبيت جراند ثفت أوتو سان أندرياس و Grand theft auto vice city و لعبة grand theft auto liberty city stories فالآن نطلعكم على كيفية تثبيت GTA 5 للاندرويد :

بعد أن نقوم بغلق الداتا (أي غلق بيانات الهاتف) وفتح الواي فاي (أي نقطة الاتصال بالهاتف). نقوم بكتابة اسم اللعبة في مؤشر البحث في جوجل بلاي أو ابل ستوري. بعد أن تظهر لنا اللعبة نقوم بالضغط على تحميل. سيظهر لنا خيار الدفع الإلكتروني نضغط عليه ونضع بيانات البطاقة الائتمانية ثم نضغط تحميل. والآن يمكنك عزيزي القارئ الاستمتاع باللعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *