نتائج قياس للمعلمات والمعلمين 1439 | استعلام نتائج المركز الوطني للقياس والقويم

نتائج قياس للمعلمات والمعلمين 1439 | استعلام نتائج المركز الوطني للقياس والقويم

استعلام نتائج قياس للمعلمات والمعلمين 1439، نهلن نتائج اختبار قياس كفايات غبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، حيث نترقب ظهور نتائج اختبار كفايات المعلمات والمعلمين للعام الحالي، بعد الانتهاء من أداء الاختبارات المقررة للخريجين والخريجات والتي تخص شغل الوظائف التعليمية في إعلانات وزارة الخدمة المدنية جدارة.

نتائج قياس اختبار الكفايات للمعلمين يعد انعكاساً لمدى توافر الحد الأدنى من معايير مهنة التدريس لدى المختبرين من الخريجين أو الخريجات، الحاصلين على المؤهلات الوظيفية المناسبة لشغل الوظائف التعلمية بالعديد من التخصصات، وتكون نتائج قياس المعلمات والمهنية احد اهم عناصر المفاضلة للوظائف التعليمية التي تنشرها وزارة الخدمة المدنية أو وزارة التعليم بشكل مباشر.

استعلام نتائج قياس للمعلمات والمعلمين

أنهي المعلمين والمعلمات خوض اختبارا قياس كفيات المعلمن للعام الحالي، ولم يحدد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، مواعيد ظهور نتائج قياس للمعلمات والمعلمين 1439، ووفق ما هو متعارف علية، فتأخذ النتائج حتى موعد ظهورها مدة أفصاها شهر من تاريخ خوض اختبار الكفيات بالفعل.

درجات قياس اختبار الكفايات للمعلمين كما ذكر هو احد العناصر الرئيسية التي في عمليات المفاضلة بني الخريجين حال تقديمهم لشغل أحد الوظائف بوزارة التعليم، أو الوظائف الحكومية بذات المجال، ويحرص الخريجين على متابعة ما يصدر عن بوابة الوظائف الإلكترونية جدارة للتقديم وشغل تلك الفرص التوظيفية، حال انطباق الشروط الواجب توافرها.

نتائج اختبار كفيات المعلمين

من خلال المركز الوطني للقياس والتقويم، يتم الدخول إلى البوابة الرئيسية ومنها النتائج، وإدخال اسم المستخدم ورقم الهوية الوطنية أو رقم المشترك وفق بيانات الاستعلان على الموقع تالي:

نتائج قياس كفايات 1439

الإعلان عن موعد ظهور نتائج قياس كفايات المعلمات والمعلمين 1439 سنوضحها لكم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *