عروض اكسترا السعودية الأسبوعية على أجهزة المنزل تصل 60% في جميع الفروع

عروض اكسترا السعودية الأسبوعية على أجهزة المنزل تصل 60% في جميع الفروع

تقدم عروض اكسترا السعودية هذه الفترة تخفيضات مذهلة على كافة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والتي تتوفر في جميع أسواق اكسترا بالمملكة العربية السعودية، ويمكنك الاستفادة من هذه التخفيضات عن طريق الشراء من داخل أسواق اكسترا أو الشراء عبر الموقع الإلكتروني للشركة، والاستمتاع بالخصومات الكبيرة التي توفرها للعملاء عبر المتجر الإلكتروني للشركة.

عروض اكسترا السعودية

تشتمل أسواق اكسترا بالمملكة العربية السعودية على تنزيلات ضخمة مميزة تعرضها الشركة لعملائها، ومن بين هذه التخفيضات ما يلي:

  • تتوفر الثلاجات داخل أسواق اكسترا بالسعودية، ومنها العرض المميز عند شراء ال جي ثلاجة باب جانب باب، 22.7 قدم، إنفيرتر، فحمي بسعر مذهل يصل إلى 4349 ريال سعودي بعد الخصم.
  • أيضًا لا تزال العروض مستمرة عند شراء سامسونج ثلاجة باب واحد، 13.6 قدم، كمبريسور إنفيرتر، متوفرة باللون الفضي، بسعر وهمي يصل إلى 3999 ريال سعودي بعد الخصم.
  • تنزيلات اكسترا تفاجئ عملائها يوما بعد يوم، حيث يمكنك شراء هوفر مكنسة غسيل سجاد وكذلك الأرضيات الصلبة بسعر 799 ريال سعودي.
  • استمتع مع أقوى عروض أسواق اكسترا الموجودة في المملكة العربية السعودية على باناسونيك مكنسة كهربائية، 1600 واط 2.2 لتر بسعر 249 ريال سعودي.

تخفيضات اكسترا بالسعودية

استكمالًا لأقوى تخفيضات اكسترا بالمملكة العربية السعودية احصل على هذه العروض التالية خلال هذه الفترة، ومنها ما يلي:

  • اشتري من أسواق اكسترا مكيف 24000 وحدة بارد نوع مميز جدا في الأسواق بسعر لا يقاوم 3199 ريال سعودي بعد الخصم.
  • أيضًا يمكنك الآن الحصول على ال جي مكيف 18000 وحدة بارد بسعر لا يقاوم 2899 ريال سعودي بعد الخصم.
  • الآن بإمكانك الاستفادة من العروض الحصرية داخل أسواق اكسترا فقط احصل على ثلاجة دايو باب واحد جانب باب، 23.3 قدم، وهذا العرض يتوفر داخل أسواق اكسترا باللون الأبيض بسعر 4399 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *