مانشستر سيتي‎ وأرسنال في الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة

مانشستر سيتي‎ وأرسنال في الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة

مانشستر سيتي‎ يلتحق بأرسنال في الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، حيث صعد كل من الفريقين علي حساب فريقي ليستر سيتي وفريق ويستهام يونايتد، حيث أننا ف انتظار الفريقين الآخرين الفائزين من مبارتين تجمعان بين أربعة فرق حيث أول مباراة تجمع بين فريقي تشيلسي وبورنموث على ملعب ستامفورد بريدج، وتجمع المباراة الأخري بريستول سيتي ومانشستر يونايتد على ملعب أشتون غايت .

مانشستر
مانشستر سيتي وأرسنال في قبل النهائي

صعود أرسنال لدور قبل النهائي

قام الفريق الانجليزي أرسنال والملقبون بالمدفعجية بحسم صعوده للدور قبل النهائي لكاس رابطة الأندية الانجليزية وذلك بعد فوزه على فريق ويستام يونايتيد بهدف واحد مقابل لا شيء،حيث سجل اللاعب داني ويلبيك الهدف الوحيد لهذه المباراة في الدقيقة 42 .

لم تكن هذه الليلة سهلة على أرسنال كما يعتقد الكثيرون، ولكن الليلة كانت صعبة للغاية علي الفريق ومدربة السير أليكس فيرغسون وأيضاً على عشاق الفريق حيث أن مهاجمهم الأبرز أوليفيه غيرو أٌصيب خلال الشوط الثاني في منطقة الركبة حيث أن هذه الإصابة قد تستغرق الكثير من الوقت حتى يستطيع العودة للمشاركة مع الفريق.

مانشستر يحسم صعوده

كانت المباراة صعبة للغاية على كلا الفريقين، حيث أن المباراة لم تستغرق فقط وقت المباراة الأصلي ولكنها أيضاً استغرقت الإضافي حتي وصلت لضربات الجزاء الترجيحية .

سجل الهدف الأول اللاعب برناردو سيلفا لمتصدر الدوري الانجليزي مانشستر سيتي في الدقيقة 26، وظل هذا الهدف هو الهدف الوحيد لفريق مانشستر حتي نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالرغم من محاولاته الغزيرة لتعزيز الفارق.

احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق ليستر وذلك بعد عرقلة كايل ووكر لللاعب غراي لاعب ليستر حيث سددها فاردي ف الزاوية اليمني الأرضية محققا بذلك هدف التعادل لفريقه حتي يمتد اللعب للوقت الإضافي .

حاول كل من الفريقين بذل أقصي مجهود للوصول للهدف الثاني والفوز بالمباراة قبل انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي ولكن محاولاتهم لم تكن كافية للوصول لمرمي كل منهم، حتي انتهي الوقت ووصل الفريقين لضربات الجزاء الترجيحية .

انتهت ركلات الجزاء ب 4 أهداف لفريق مانشستر سيتي مقابل 3 أهداف فقط لليستر سيتي حيث كان من الغريب أن يقوم نجوم فريق ليستر جيمي فاردي ورياض محرز بالإخفاق في التسجيل .

وبعد تحديد الفريقين الصاعدين من منافسات الأربعاء يجري الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرعة لتحديد أطرفا مواجهتي مباراتي الدور قبل النهائي.

وستجرى القرعة في ملعب أشتون غايت وذلك بعد انتهاء مباراة بريستول سيتي ومانشستر يونايتد، وذلك بعد تحديد الفريقين الصاعدين من منافسات يوم الأربعاء وذلك لتحديد من سيواجه من ف دور قبل النهائي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *