الإعلان عن قيمة الاستحقاق وصرف أولي دفعات حساب المواطن السعودي

الإعلان عن قيمة الاستحقاق وصرف أولي دفعات حساب المواطن السعودي

أولي دفعات حساب المواطن السعودي ، كشفت مصادر سعودية أن يوم غد الخميس سيتم الإعلان عن المبالغ المستحقه للمستفيدين من حساب المواطن السعودي، فقد نفذت الحكومة السعودية برنامج حساب المواطن بهدف تخفيف العبء عمن المواطنين السعوديين وتقديم الدعم للأسر المتوسطة ومنخفضة الدخل، مشيراً ن عدد المستفيدين من حساب المواطن قد بلغ 13 مليون مواطن سعودي.

صرف أولي دفعات حساب المواطن

فينتظر 13 مليون مواطن سعودي الإعلان عن موعد صرف أولي دفعات حساب المواطن والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها يوم غد الخميس مع الإعلان عن قيمة الاستحقاق لكل فرد وأسرة ، مشيراً أن غداً صرف أولي دفعات من حساب المواطن 21 ديسمبر.

قمة استحقاق أولي دفعات حساب المواطن

فقد كشفت مصادر مطلعة أن صرف أولي دفعات حساب المواطن سيتراوح ما بين 800 حتى 1800 ريال سعودي، مشيراً أن قيمة الاستحاق قد تصل إلى 500 ريال للعائل و150 ريال للتابع، وذلك ما سيتم تحديده وفقاً لتركيبة الأسرية وأيضا على حسب عدد أفراد الأسرة ودخلها.

تحديث : بدأت صباح اليوم الخميس جميع البنوك في أنحاء المملكة العربية السعودية صرف أول دفعات المستحقين في حساب المواطن السعودي ، والتي تم الإعلان عنها رسمياً على الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن على “توتير”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *