عروض بنده السعودية الأسبوعية على الجوالات تنزيلات تصل إلى 70% تسوق الآن

عروض بنده السعودية الأسبوعية على الجوالات تنزيلات تصل إلى 70% تسوق الآن

عروض بنده السعودية يتوفر بها هذه الفترة خصومات كبيرة على مختلف السلع والمنتجات، ومن ضمن هذه العروض المميزة السلع الغذائية؛ حيث يمكنك الاستفادة بشراء كافة احتياجاتك بأسعار لا مثيل لها، علاوة على ذلك يمكنك الاستفادة بالهدايا التي تقدمها شركة بنده لعملائها عند التسوق؛ حيث بإمكانك الاستمتاع بأفضل التخفيضات التي توفر لك أموال كثيرة عند التسوق من هايبر بنده بالمملكة.

عروض بنده السعودية

يتوفر على منتجات هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية خصومات كبيرة على أسعار الأسماك في هايبر بنده، ومنها سمك السالمون من نوع أمريكانا، وكذلك من نوع أمواج الذي يعد من أفضل الأنواع في الأسواق، ويشتمل الهايبر على عبوات من أسماك نوع أمريكانا الصياد، وتقدم تخفيضات خاصة جدا على الروبيان سواء الوسط أو الحجم الكبير، وتحتوي أيضًا أسواق بنده على خصومات كبيرة على العبوات الضاغطة من نوع المايونيز، وكذلك تخفيضات على عبوات الكاتشب المضغوطة، وتقدم أسواق بنده تنزيلات كبيرة على نقانق الدجاج من نوع أمريكانا المعروفة بالأسواق.

خصومات هايبر بنده الأسبوعية

  • تقدم شركة بنده تخفيضات مميزة على هواتف ريدمي المميزة بمواصفات جبارة، ومنها اشتري الآن هاتف ريدمي متوفر بذاكرة تخزينية 32 جيجا بايت، بالإضافة إلى 2 جيجا بايت بسعر لا يقاوم يصل إلى 419 ريال سعودي بدلاً من 459 ريال سعودي.
  • أيضًا يمكنك الحصول على هاتف ريدمي بذاكرة تخزينية 64 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت بسعر مميز 459 ريال سعودي بدلاً من 509 ريال سعودي.
  • أيضًا تشتمل عروض الهواتف في هايبر بنده على هاتف ريل مي 9i بسعر لا يصدق ادفع الآن 699 ريال سعودي بدلاً من 849 ريال سعودي.
  • تتألق تخفيضات مجلة بنده هذا الأسبوع على عرض خاص مقدم على هاتف زد تي إي بليد V30 بسعر حصري ادفع فقط 579 ريال سعودي بدلاً من 749 ريال سعودي.
  • عروض هايبر بنده مستمرة خلال شهر ديسمبر اشتري هاتف زد تي إي بليد A51 بسعر مميز يصل إلى 369 ريال سعودي بدلاً من 429 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *