جامعة الملك فيصل تطلق التقويم الزمني للفصل الدراسي الثاني 1444

جامعة الملك فيصل تطلق التقويم الزمني للفصل الدراسي الثاني 1444

أعلنت جامعة الملك فيصل في المملكة العربية السعودية من خلال عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد عن تفاصيل التقويم الزمني للفصل الدراسي الثاني وبعد أن انتهت فترة تسجيل المقررات لهذا العام الجامعي وبدأت الدراسة بالفعل خلال هذا الفصل، أقرت الجامعة متى فترة سداد قيمة الرسوم الدراسية المطلوبة وموعد اختيار مراكز الاختبارات النهائية لهذا العام 1444.

وتعد الجامعة واحدة من أهم المؤسسات التعليمية بالدولة، ويقبل عليها الكثير من الطلاب لأنها اعتمدت العديد من الكليات والأقسام التي يلتحق بها الطلاب، ودعت إلى استخدام الخدمات الإلكترونية المتعددة للالتحاق بأحد الكليات أو تقديم طلب تعبئة نموذج الخريجين، أو تفاصيل جدول الاختبارات النهائية جامعة الملك فيصل 1444.

التقويم الزمني للفصل الدراسي الثاني

أطلقت الجامعة التقويم الزمني للفصل الدراسي الثاني من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، ومتاح خلال الفترة الحالية بناءً على هذا التقويم العديد من التواريخ الهامة، ومن بينها بداية فترة سداد قيمة الرسوم الدراسية والتي تنتهي خلال 22 يوم من الآن.

كما يمكن الحصول على خدمة تقديم طلب نموذج الخريجين المتوقع تخرجهم خلال هذا الفصل، ومتبقي من الوقت 33 يوم فقط على انتهاء الخدمة والتي يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عنها من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة.

وقد أشارت الجامعة إلى أن آخر موعد يمكن من خلاله تقديم طلبات الانسحاب من برامج هذا الفصل واسترداد قيمة الرسوم التي تم سدادها هو يوم الخميس الموافق 22 من شهر ديسمبر 2022 الجاري، وهو نفسه الموعد الأخير لتقديم طلب الاعتذار عن الانضمام إلى البرامج الدراسية والحصول على سداد الرسوم.

الاستعلام عن التقويم الزمني جامعة الملك فيصل

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن أبرز المعلومات التي تخص التقويم الزمني الذي وضعته الجامعة المعتمدة من وزارة التعليم السعودية من خلال التالي:

  • الولوج إلى موقع جامعة الملك فيصل.
  • الانتقال إلى خدمة العمادات.
  • ومنها نختار تبويب عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد.
  • اختيار التقويم الزمني.

ويمكن المتابعة للتعرف على كافة التفاصيل ومنها تقويم الفصل الدراسي الثاني الجاري، وبمجرد وضع تقويم الفصل الدراسي الثلاث ستعلن الجامعة عنه من خلال موقعها الرسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *