وصفات طبيعية فعالة ومجربة لتسمين الوجه ونفخ الخدود

وصفات طبيعية فعالة ومجربة لتسمين الوجه ونفخ الخدود

وصفات فعالة ومجربة لتسمين ونفخ الخدود، قد يعاني الكثير من السيدات من نحافة الوجه بسبب فقدان الوزن بشكل كبير أو بسبب الرجيم القاسي أحياناً؛ مما يؤدي في النهاية إلى ظهور علامات الترهل والتجاعيد وبهتان الوجه بشكل ملحوظ. في هذا المقال سوف نقدم لكم الحل الامثل للتخلص من نحافة الوجه وامتلاء الخدود، وايضا تصلح لاي مكان اخر تردين ان يمتلئ بصورة طبيعية في خلال اسبوعين فقط من الاستخدام، فسوف تحصلين على نتيجة فعالة قد تغنيك عن عمل البوتكس و الفيلر ولكن بطرق طبيعية.

وصفات طبيعية فعالة لتسمين الوجه

مكونات الوصفة:

  • قطعة متوسطة خميرة بيرة او ملعقة كبيرة خميرة فورية.
  • نصف ليمونة.
  • نصف ملعقة صغيرة من الزبادي.

يتم وضع المكونات في وعاء فارغ ثم يتم اذابة الخميرة مع الليمون وتقلب جيدا، يوضع الزبادي مع المكونات مع التقليب جيدا حتي تتجانس المكونات تماما، يتم تحضير الوصفة قبل الاستخدام مباشرة، وعند الاستخدام يتم غسل البشرة جيدا بالماء الساخن او عمل حمام بخار لفتح مسام الوجه ثم نضع الوصفة علي الوجه ما عدا منطقة الأنف والعيون، يوضع الخليط ويعمل مساچ للوجه بحركات دائريه لمدة خمس دقائق ويفضل وضعه في الليل ويغسل فى صباح اليوم التالي، أو يوضع في بداية اليوم ويترك لمده ساعتين او اكثر. بعد ذلك يغسل جيدا بالماء ثم يدلك البشرة بماء الورد، هذه الخلطة تستخدم يوم بعد يوم لمدة اسبوعين فقط حتى يمتلئ المكان المراد تسمينه.

نفخ الخدود باستخدام خلطات طبيعية

مكونات الوصفة:

  • ملعقة صغيرة حلبة مطحونه.
  • ملعقة صغيرة ترمس مطحون.نصف ليمونة.
  • نصف ملعقة خميرة فورية.
  • ملعقة عسل ابيض.
  • ملعقة مياه ورد كبيرة.

يتم خلط جميع المكونات وتقلب جيدا حتى تتجانس ويصبح القوام كريمي، ويمكننا تحضير تلك الخلطة قبل الاستخدام بنصف ساعة ويترك في مكان بدرجة حرارة ملائمة. يتم وضع الخليط على بشرة نقية خالية من أي رواسب او اثار مكياج (يوضع على منطقة الخدود أو المكان المراد تسمينه فقط) ويتم التدليك بحركات دائرية لمدة 10 دقائق، يترك الخليط على البشرة لمدة لا تقل عن ساعتين وبعدها تُغسل بماء فاتر، ويتم الاستخدام كل يوم لمده اسبوع كامل حتى يمكنك الحصول على نتيجة مبهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *