افضل طريقة لتكثيف وتطويل الرموش والحواجب والشعر بمكونات طبيعية

افضل طريقة لتكثيف وتطويل الرموش والحواجب والشعر بمكونات طبيعية

افضل طريقة لتكثيف وتطويل الرموش والحواجب والشعر بمكونات طبيعية، هذه الوصفة آمنة جدا ونتائجها ملحوظة في خلال شهر واحد فقط من الاستخدام، كما نضمن لك عدم وجود آثار جانبية لأن جميع مكونات الوصفة طبيعية لذا فهي تصلح لجميع الاعمار، فقط كل ما هو عليكي الانتظام في استخدام الوصفة وتنفيذ الخطوات كاملة، وسوف تحصلين على نتيجة مبهرة سواء للشعر أو للحواجب والرموش وبأقل التكليف.

افضل وصفة لتطويل الشعر والرموش

مكونات الوصفة:

  • زيت الثوم يعمل على انبات الشعر وملئ الفراغات وايضا لمعالجة التساقط.
  • زيت البصل يعمل على تقوية بصيلة الشعر وعلاج للقشرة.
  • زيت الجرجير يعمل على تطويل الشعر وفتح المسام المغلقه.
  • زيت الجوجوبا لترطيب الشعر والتخلص من البهتان.
  • زيت الخروع يغذي البصيلة ويساعد على تطويل الشعر وتقويته.
  • زيت الارجان لتنعيم وفرد الشعر وعلاج التساقط.
  • زيت السمسم للتخلص من التقصف و الهيشان.
  • القرنفل له العديد من الفوائد الهامة جدا للشعر فهو يعمل علي تطويل وتقويه الشعر ويمنع التساقط وينظف فروة الرأس فهو مكون سحري للعناية بالشعر.

يجب أن يتم تحضير الوصفة قبل الاستخدام بأسبوع كامل، في البداية ضعي جميع الزيوت في برطمان او زجاجة واغلقيها جيدا، ثم قومي باحضار وعاء آخر وضعي به ماء ثم ضعيه علي النار حتى يصل الماء إلى درجة غليان عالية. يوضع فى الماء زجاجة الزيوت وتترك لمدة 10 دقائق، ويترك خليط الزيوت حتى يبرد ثم يتم إضافة 10 من حبات القرنفل. يغسل الشعر جيدا ثم يتم عمل حمام بخار باستخدام الأجهزة أو استخدام فوطة ساخنة، ثم يوضع كميات غزيرة من الزيت من فروة الرأس حتى الأطراف وتدلك برفق بحركات دائريه لمدة 10 دقائق، للحصول على أفضل النتائج يجب وضع الزيت قبل النوم وغسله في صباح اليوم التاني ويغسل بالماء الفاتر يستخدم مرتين في الاسبوع وسوف تظهر النتيجة من الشهر الاول.

تكثيف الحواجب وتطويل الرموش بمكونات طبيعية

عند استخدام الوصفة للحواجب يتم احضار قطعة من القطن ووضع بها الزيوت ويكرر التدليك عدة مرات بعكس اتجاه نمو الشعر يوضع قبل النوم مباشرة يستخدم كل يوم، وللحصول على أفضل النتائج يجب إزالة الشعر الخفيف والشعر الزائد باستخدام شفرة الحلاقة يتم إزالته من 2 الى 3 مرات بالشفرة مع وضع الخليط يوميا. وعند استخدام الوصفة للرموش ، يجب احضار زجاجة ماسكارا فارغة ويتم غسلها جيدا عدة مرات حتى التأكد تماما من عدم وجود أي بقايا سابقة ، يوضع بها الخليط وتستخدم مثل الماسكرا ولكن لا يمكن وضعها أثناء النوم، ويجب الانتباه ابتعاد الخليط تمام الى داخل العين وإذا تم ملامسة العين يجب غسلها فورا بالماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *