عروض باقات سوا المتنوعة من شركة Stc السعودية وأكواد الاشتراك

عروض باقات سوا المتنوعة من شركة Stc السعودية وأكواد الاشتراك

عروض باقات سوا من Stc، تتميز شركة الاتصالات السعودية والمعروفة باسم شركة Stc بأنها توفر عروض وخدمات متنوعة للعملاء حتى تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم سواء من المكالمات الداخلية أو الخارجية أو الإنترنت لهذا توفر لهم باقات سوا التي تجمع بين الكثير من المزايا مثل سرعة الانترنت العالية وعدد كبير من الوحدات التي تستخدم للمكالمات الدولية والمحلية للعملاء، لهذا فهي من أفضل الباقات التي يمكن أن يشترك بها العميل إليكم المزيد من التفاصيل عن تلك الباقات.

باقات سوا مسبقة الدفع Stc

عروض باقات سوا من Stc

تعرف تلك الباقات بأنها نوع الباقات الذي يجمع بين جميع متطلبات العملاء في باقة واحدة كما أنها مسبقة الدفع حيث يتم دفعها مرة واحدة، ومنها العديد من الأنواع كالتالي:

  • بـ275 ريال يمكن الاشتراك في باقة سوا ستار بلس التي تحتوي على مائة جيجا والمكالمات غير محدودة وكذلك الانترنت بالنسبة لمواقع التواصل، للاشتراك يتم تفعيل الرمز 7240.
  • وبـ195.5 ريال يتم الاشتراك في الباقة التالية وهي سوا بوست بلس التي توفر سبعين جيجا بايت انترنت وانترنت غير محدود للمواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي مع 800 دقيقة مكالمات داخلية وخارجية، يتم التفعيل برمز 7170.
  • بـ132.25 ريال يمكن الاشتراك في باقة أخرى من باقات سوا وهي سوا شير بلس التي تتيح للعميل 25 جيجا انترنت وانترنت غير محدود لبقية المواقع وكذلك مكالمات محلية لنفس الشبكة غير محدودة مع 500 دقيقة لأي شبكة أخرى والاشتراك من خلال رمز 7115.
  • الباقة التالية سوا 100 فليكس يتم الاشتراك بها بسعر 115 ريال حيث توفر لك 25 جيجا للتطبيقات المختلفة مع 15 جيجا انترنت بالإضافة إلى 300 دقيقة صالحة للمكالمات المحلية والدولية، وللتفعيل بكود 7095.
  • وهناك باقة أخرى باقة “لايك بلس” الاشتراك بها قيمته 86.25 ريال توفر عشرة جيجا لتطبيقات التواصل وعشرة أخرى للبيانات مع 500 دقيقة محلية ودولية.

للاشتراك في أي من تلك الباقات يتم استخدام تطبيق الشركة وهو My stc أو الإرسال إلى رقم 900 وكتابة كود الباقة المطلوب تفعيلها والاشتراك بها.

معرفة عروض Stc الجديدة

لمتابعة كل جديد من شركة الاتصالات السعودية ومعرفة أحدث العروض على الباقات المتنوعة سواء بطاقات سوا مسبقة الدفع أو غيرها يتم متابعة موقع الشركة الرسمي  لمعرفة أي تفاصيل مطلوبة حيث يتم رفع الكثير من العروض والمعلومات على هذا الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *