موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا في تحديد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا في تحديد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

مباراة المغرب ضد كرواتيا في تحديد المركز الثالث ، قاربت بطولة كأس العالم 2022 قطر على الانتهاء، حيث لم يتبقى من البطولة والتي تعد من أفضل نسخ كاس العالم على الإطلاق بشهادة الجميع سوى مباراتين فقط، المباراة الأولى التي نحن بصددها الآن هي مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين منتخبات المغرب وكرواتيا.

موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا في تحديد المركز الثالث  في كأس العالم قطر 2022:-

من المقرر أن تقام مباراة المغرب ضد كرواتيا فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية ودولة قطر، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 17 ديسمبر 2022، على استاد ملعب خليفة الدولي.

و الفائز في هذه المباراة سيكون ترتيبه على مستوى العالم الثالث وسيحصل على الميدالية البرونزية، بينما الخاسر سوف يحتل المركز الرابع بدون أي ميداليات.

القنوات الناقلة لمباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كاس العالم قطر 2022 :-

أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري لمونديال قطر 2022، عن قيامها ببث مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال قطر 2022 بين منتخب المغرب وكرواتيا والتي يمكن استقبالها من خلال ضبط التردد الخاص بها من خلال ما يلى:-

الاتحاد الدولي الفيفا يعلن حكم مباراة المغرب ضد كرواتيا في تحديد المركز الثالث:-

أعلن الاتحاد الدولي  لكرة القدم الفيفا عن إسناد مباراة تحديد المركز الثالث في المونديال إلى الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، حيث ذكرت صحيفة الراية القطرية بأن طاقم تحكيم مباراة تحديد المركز  الثالث بين المغرب وكرواتيا ستكون تحت قيادة القطري عبد الرحمن الجاسم، ومساعدين طالب المري وسعود أحمد.

مشوار منتخب المغرب في البطولة:-

افتتح منتخب المغرب مشواره في البطولة بالتعادل السلبي مع منتخب كرواتيا في المباراة الأولي، ثم الفوز على منتخب بلجيكا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، ثم الفوز على منتخب كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، ثم يقابل منتخب أسبانيا في الدور ال16 ويفوز عليه بضربات الجزاء الترجيحية، ثم يلتقي منتخب البرتغال في دور الثمانية ويفوز عليه بنتيجة هدف مقابل لاشيء، ثم يخسر من منتخب فرنسا في مباراة دور الأربعة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *