منصة مدرستي التعليمية السعودية وطريقة تسجيل الدخول بأسهل الخطوات من خلال تطبيق توكلنا

منصة مدرستي التعليمية السعودية وطريقة تسجيل الدخول بأسهل الخطوات من خلال تطبيق توكلنا

وعن أهم الأخبار داخل المملكة العربية السعودية . نتحدث اليوم عن موضوع يهم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بالمملكة . وكما ذكرنا الطلاب وأولياء الأمور وكذلك التعليم بالمملكة فلابد أن يكون حديثنا اليوم عن أهم منصة تعليمية دخل الملكة وهي منصة مدرستي . منصة مدرستي هي أحد أهم المنصات المخصصة من قبل وزارة التعليم السعودي . والتي من أهم مميزاتها هي توفير وتقديم أكبر كم من المساعدات والمعلومات القيمة لكافة طلاب المملكة بمختلف انواعها . كما أنها ليست منصة تعليمية بل كذلك هي منصة تربوية . حيث أنها تقوم بتعليم الطلاب الضوابط المناسبة لهم . كذلك تحتوي منصة مدرستي على جميع المقررات الخاصة بالطلاب من مقررات وأنشطة كذلك تحتوي على الواجبات المدرسية والاختبارات . اما الان لجميع متابعينا  داخل المملكة العربية السعودية عبر موقعنا موقع ثقفني . سوف نتحدث سويا على كيفية الدخول عبر المنصة التعليمية الكبيرة منصة مدرستي من خلال تسجيل الدخول بالخطوات .

 منصة مدرستي وتسجيل الدخول بالخطوات

  • أولًا / قم بالدخول مباشرة على الموقع الرسمي الخاص بمنصة مدرستي الإلكترونية.
  • ثانيا / للعلم انه تم الربط بين منصة مدرستي وبين تطبيق توكلنا وذلك من أجل الحصول على جميع بيانات الدخول بصورة صحيحة وسليمة .
  • ثالثا / ومن ثم على المتقدم القيام بفتح تطبيق توكلنا ومن ثم يقوم بالدخول مباشرة على منصة مدرستي . وبعد ذلك  على الطالب كتابة اسمه ومن ثم الحصول على البريد الإلكتروني وكذلك كلمة المرور.
  • رابعا / وبعد ذلك عليه القيام بالعودة مرة اخرى إلى منصة مدرستي . ومن ثم القيام بالضغط على الدخول من خلال مايكروسوفت أوفيس.
  • خامسا / كل ماعليه فعله في الوقت الحالي هو كتابة البريد الإلكتروني بالإضافة إلى كلمة مرور مؤقتة . وبعد ذلك له الخيار في تعديلها فيما بعد .
  • سادسا / أما في تلك الخطوة سوف يتم تفعيل الحساب وذلك من خلال كتابة البريد الإلكتروني واضافة كلمة المرور المؤقتة.
  • سابعا / على القيام بالتوجه إلى أمر تفعيل الحساب عن طريق كتابة البريد الإلكتروني وإضافة رقم الهاتف.
  • ثامنا / سوف يظهر للمتقدم رمز التحقق قم بالحصول عليه وكتابته مرة أخرى في البيانات . ومن ثم عليه الضغط على كلمة أمر البقاء في تسجيل الدخول واخيرا عليه إختيار نعم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *