عروض العثيم اليوم خصومات تصل ل 60% ولفترة محدودة تسوق بسرعة الان

عروض العثيم اليوم خصومات تصل ل 60% ولفترة محدودة تسوق بسرعة الان

تتنوع عروض العثيم السعودية هذه الفترة بشكل يجعل هناك إقبال كبير من العملاء على فروع الهايبر، كما تقوم شركة العثيم بدعم المواطن بمزيد من الخصومات والتخفيضات، الأمر الذي يجعل هناك تزايد على الذهاب إلى الهايبر، ومن ضمن هذه العروض عروض حصرية على السلع الغذائية كالألبان والجبن والزبادي والعصائر والمياه الغازية والمعدنية والمشروبات مثل القهوة والنسكافيه وغيرها من المنتجات الأخرى.

عروض العثيم السعودية

تمتلك شركة العثيم عدد كبير من المتاجر والهايبر ماركت الذي يصل إلى أكثر من 200 فرع في مختلف مدن المملكة العربية السعودية، ومن خلال هذه الفروع يمكنك شراء كافة احتياجاتك بأسعار لا مثيل لها، وهذا ما تسعى له شركة العثيم منذ انطلاقها، ألا وهو تزويد العملاء بكم من المنتجات يغطي احتياجات السوق السعودي، ولقد ظهر هذا بشكل كبير من خلال الخدمات التي تقدمها الشركة، والتي على رأسها التطبيق الإلكتروني الذي يتيح للعميل التسوق من خلاله بالمنزل بكل سهولة، والذي يتميز بالنظام والترتيب كما يجعل العميل يختار بين المنتجات الموجودة بالتطبيق بكل سهولة.

خصومات العثيم الأسبوعية

  • تتميز منتجات هايبر العثيم بالجودة الممتازة احصل على عرض خاص على بامية مونتانا زيرو مجمدة مقدار الكيس 400 جرام بسعر 6.25 ريال سعودي.
    أيضًا يوجد داخل هايبر العثيم أفضل التخفيضات، ومنها العرض المميز على ملوخية مونتانا مجمدة مقدار العبوة 400 جرام بسعر 3.50 ريال سعودي.
    الآن بإمكانك الحصول على أهم التخفيضات داخل هايبر العثيم، ومنها لب مانجو مونتانا مجمد وزن العبوة الواحدة 1 كيلو جرام بسعر 9.95 ريال سعودي.
    تتألق منتجات شركة العثيم كالعادة حيث بإمكانك شراء كيس جوافة مونتانا مجمد وزن العبوة 1 كيلو جرام بسعر 9.95 ريال سعودي.
    تنزيلات العثيم لا مثيل لها اشتري الآن بطاطس لامب وستون كريسكت تويستر وزن العبوة 2.5 كيلو جرام بسعر 33.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *