تشكيلة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو يوم السبت بالدوري الأسباني وتوقعات بغياب رونالدو

تشكيلة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو يوم السبت بالدوري الأسباني وتوقعات بغياب رونالدو

تشكيلة برشلونة وريال مدريد ، يلتقي قطبي كرة القدم الأسبانية مساء يوم السبت الموافق 23-12-2017 على ملعب سانتياجو برنابيو في واحدة من المباريات القوية بلا منازع للصراع على التصدر في ترتيب الدوري الأسباني، ومن هنا نتعرف معكم على تشكيلة برشلونة وريال مدريد المتوقعة في الكلاسيكو الأسباني، لطالما يريد معرفتها محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان.

تشكيلة برشلونة وريال مدريد ، بات الفريقين من أقوى الفرق المظاهرة على الساحة الكروية أوروبياً وأسبانياً بل وعالمياً، فما من أي فريق قادر على النزاع على ذلك ولا أية جماهير، فكل فريق يحمل العديد من نجوم كرة القدم الأشهر على الساحة الكروية للساحرة المستديرة.

تشكيلة برشلونة وريال مدريد

يستعد الفريقين للمواجهه الكبيرة بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل المرينجي يوم السبت الموافق 23-12-2017 وسط أجواء ستكون حماسية من الجماهير واللاعبين، وسط شائعات كثيرة تحوم حول غياب الدون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكي ريال مدريد.

تعرف على موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وحتى الآن لم يتم التأكد من هذه الشائعات، وإليكم تشكيلة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو بالدوري الأسباني، والتي رصدتها الصحف الرياضية وسط توقعات كبيرة أيضاً بغياب جوردي ألبا لاعب برشلونة الأسباني بسبب غيابة عن تدريبات الفريق اليوم، وعرضة للإجهاد.

تشكيلة برشلونة أمام ريال مدريد

تير شتيغن – ألبا – فيرمايلين – بيكيه – سيميدو – بوسكيتس – باولينيو – راكيتيتش – إنييستا – سواريز – ميسي.

تشكيلة ريال مدريد أمام برشلونة

نافاس – مارسيلو – راموس – فاران – كارفاخال – كروس – كاسيميرو – مودريتش – رونالدو – بنزيمه – بايل.

وتبقى هذه مجرد توقعات عن شكيلة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الأسباني إلى أن يتم الإعلان رسمياً عن التشكيلة الأساسية للفريقين قبل انطلاق المباراة بساعات قليلة، وسوف نرصدها لكم هنا من خلال تحديث مستمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *