رقم قياس الموحد المجاني 1444 للاستفسار والدعم الفني

رقم قياس الموحد المجاني 1444 للاستفسار والدعم الفني

رقم قياس الموحد المجاني 1444  يعد واحد من أهم الخدمات التي قدمتها الحكومة السعودية لتطوير العملية التعليمية، بحيث يسهل على الطلاب التواصل من خلاله ومعرفة مواعيد التسجيل في الاختبارات التحصيلية  والمواد المقررة عليهم.

وبذلك يمكنك الاستفسار عنها دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر المنطقة التعليمية، وبالتالي يعتبر وسيلة دقيقة لتحديد مستوى الطلاب قبل الانتقال إلى المرحلة الجامعية وسوف نوضح عبر السطور التالية رقم قياس الموحد المجاني 1444 للاستفسار والدعم الفني.

رقم القياس الموحد المجاني 1444 للاستفسار والدعم الفني

فكرة الرقم الموحد سهَلت عملية التواصل مع ممثلي خدمة عملاء المركز، وبدورهم يتلقون الاستفسارات من الطلاب وتحويل الشكاوى إلى الفنيين المختصين للعمل على حلها مثل طرق سداد الرسوم أو تعديلات في الحساب المسجل وكلمة السر الخاصة.

وبعد تخصيص رقم القياس الموحد 920033555 يمكن الاتصال بالمركز طوال أيام الأسبوع بما يتفق مع فترة الدوام المحددة والتي تتمثل في : الساعة الثامنة صباحًا حتى الثامنة مساءًا كل الأيام ما عدا الجمعة والسبت يبدأ فتح الاتصال من الثانية صباحًا والواحدة صباحًا إلى الثامنة مساءًا على الترتيب.

وترتب على ذلك تحقيق مركز القياس النتائج المرجوة في تحقيق أهداف التعليم الإلكتروني مثل الاستعلام عن نتائج الاختبارات، التعديل على بيانات المستفيد، إجراء الاختبارات المحوسبة، اكتشاف ذوي القدرات الفردية ودعمهم، تطوير وسائل القياس التربوي التعليمي وبالتالي رفع كفاءة مستوى المؤسسات التعليمية.

رقم قياس الموحد المجاني 1444

رقم قياس الدعم الفني

  • يمكن الاتصال بمركز قياس الدعم الفني عن طريق الرقم المجاني الموحد المذكور أعلاه، أو إلكترونيًا من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر أو عن طريق خدمة اتصل بنا التي تقدمها الصفحة الرسمية هيئة تقويم التعليم والتدريب.
  • بعد التواصل مع رقم قياس الموحد المجاني 1444 أو الدخول الإلكتروني يتطلب مجموعة من المعلومات الشخصية مثل الاسم بالكامل, البريد الإلكتروني، تحديد نوع الطلب شكوى أم اقتراح أم استعلام، كتابة نص الموضوع، كتابة رمز التحقق ثم إتمام عملية الإرسال.

التطبيق الإلكتروني لمركز القياس والدعم الفني

قامت الحكومة السعودية بإنشاء تطبيق إلكتروني للطلاب صالح لجميع أجهزة الأندرويد والأيفون، وذلك تسهيلًا على الطلاب سرعة التواصل مع مركز القياس الوطني، وبذلك يمكن اعتبار هذا التطبيق أيضًا أنه وسيلة اتصال موحد لمركز القياس والدعم الفني ويمكن الحصول عليه من خلال تحميله من محرك البحث جوجل أو المتجر الخاص بالهاتف كما يمكنك أن تجد إجابة سؤال كيف أسجل في اختبار القدرة المعرفية 1444.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *