عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa offers بخصومات تصل إلى 60٪

عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa offers بخصومات تصل إلى 60٪

توفر محلات لولو هايبر ماركت أحدث وأقوى الخصومات الحصرية الأسبوعية على جميع السلع الغذائية للإفطار والمعلبات المستوردة والمحلية مختلفة الأنواع بداية من اليوم 24 ديسمبر وحتى نهاية الشهر على جميع منتجات لولو المحلية بالإضافة إلى السلع الغذائية المستوردة، ويمكنكم أيضاً الإستفادة من خصومات لولو بباقي الأقسام، وإليكم التفاصيل….

عروض لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية

عروض لولو
عروض لولو

توفر محلات لولو السعودية اليوم عدة خصومات خاصة على أسعار: كريمة الخفق والطبخ من نادك Nadac، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار عبوات عصير الصافي بسعة 1.5 لتر، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار البودنج المميز من دانيت، وكذلك لديهم عروض أخرى على أسعار زبادي أكتيفيا بنكهات، وخصومات أخرى على أسعار الجبنة الكريمية والجبنة القابلة للدهن الشيدر من نادك Nadac.

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت Lulu

عروض أخرى بكافة فروع لولو هايبر ماركت Lulu hyper market على أسعار: الجبنة الكريمية الأصلية من فلادلفيا، وعروض أخرى بالفروع على أسعار الزبدة الغير مملحة من نادك، وجبنة فيتا المراعي Al marai، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار الحمص الطبيعي من المراعي، والزبادي الطازجة من المراعي، كما هناك خصومات أخرى على أسعار اللبنة ابطازجة من بريزيدون، والزبادي اليوناني من المراعي Al marai.

عروض لولو السعودية اليوم ولفترة محدودة

خصومات خاصة

توفر محلات لولو هايبر ماركت اليوم في المملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: الأسماك المجمدة من العربية، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار الشرائح المجمدة من بونيتو، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار نقانق الدجاج من دو Deux، وكذلك برجر، وناجت وأصابع الدجاج من دو Deux، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار باقي أنواع الدجاج.

عروض وخصومات خاصة من لولو بالمملكة العربية السعودية

توفر محلات لولو السعودية اليوم كثير من العروض الخاصة على أسعار: سمك فيليه بالبقسماط من الكبير Al kabeer، وعروض أخرى منهم على أسعار برجر الدجاج وبرجر اللحم البقري من الكبير، كما هناك عروض أخرى على أسعار عبوات الخضروات المشكلة والذرة الحلوة من الكبير.

عروض لولو الحصرية اليوم خلال أسبوع

عروض خاصة اليوم

عروض وخصومات خاصة اليوم وحتى نفاذ الكميات على أسعار جميع أنواع السلع، وتشمل: خصم على سعر فايريرز منظف الجو، وغيرهم من عروض خاصة على أسعار مسحوق الغسيل من تايد Tide، وتايد سائل غسيل العباية، وتخفيضات أخرى على أسعار مسحوق الغسيل من بونكس، وتايد تانو بودز، كما يوجد خصم على سعر مسحوق اريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *