التسجيل في برنامج وصول للمراه العاملة بالسعودية وتعرف علي الشروط وكيفيه التسجيل

التسجيل في برنامج وصول للمراه العاملة بالسعودية وتعرف علي الشروط وكيفيه التسجيل

التسجيل في برنامج وصول للمراه تعتبر من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المواطنات السعوديات. كما تم الإعلان عن الخدمه من خلال الصفحة الرسمية لصندوق تنميه الموارد البشرية هدف علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية والتي تم الإعلان عنها من قبل المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات الإلكترونية التحقق من استحقاق الدعم الاضافي للأجور من خلال موقع صندوق تنميه الموارد البشرية. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه تجديد الإقامة للشركات والمؤسسات من 100 عامل أو اكثر من خلال منصه مقيم بالخطوات. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه جميع الشروط والضوابط التي تم الإعلان عنها. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه الكترونيا من الموقع الرسمي بالخطوات.

التسجيل في برنامج وصول للمراه

اعلن صندوق تنميه الموارد البشرية بالسعودية عو العديد من الخدمات الإلكترونية التي يتم تنفيذها من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق. والتي جاءت من ضمن هذه الخدمات خدمه التسجيل في برنامج وصول للمراه. والتي تعتبر نقطه تحول في المملكة وتحسين من أوضاع المراءة العاملة بالسعودية من خلال توفير مواصلا لجميع العاملات بالمملكة. وذلك من اجل دعم استقرارها الوظيفي من خلال نقلها من مكان إلي اخر.

شروط برنامج وصول

كما تم الإعلان أيضا عن اهم الشروط التي يجب توافرها للتسجيل في برنامج وصول للمراه العاملة. والتي نوضحها من خلال الأتي :

  • أن تكون المتقدمة سعوديه الجنسية وعمرها من 18 إلي 65 عام.
  • أن لا يزيد الأجر الشهري عن 8000 ريال.
  • التسجيل في التأمينات.

خطوات التسجيل في برنامج وصول

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه التسجيل في برنامج وصول للمراه الكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة هدف.
  2. الضغط علي انضمي الآن ثم الانتقال إلي طاقات.
  3. إنشاء حساب واختيار البرنامج من قائمه برامجنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *