هنا نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني 2022 عبر موقع المربع الإلكتروني moe.edu.kw

هنا نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني 2022 عبر موقع المربع الإلكتروني moe.edu.kw

نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني 2022، بدأ البحث عنها منذ أن أنهى الطلاب امتحاناتهم التي أدوها بشكل حضوري، ونتائج الطلاب 2022 وزارة التربية الكويت يمكنهم الاستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي الذي أطلقته الوزارة، ولم يحدد بعد الموعد الرسمي لإطلاق النتائج، ولكن من المترقب أن تكون جاهزة في الساعات القليلة القادمة، وبعد أن انتهت الامتحانات تم عقد مؤتمر صحفي، ونوهت الوزارة إلى أن نتائج الطلاب في الكويت ستكون متاحة كما هو الأمر في المعتاد من خلال موقع المربع الإلكتروني، والذي تم وضعه من أجل تسهيل الأمور على الطلاب الذين يريدون التعرف على نتائجهم، وسنعرض لكم تفاصيل أكثر من خلال الأسطر القادمة، تابعونا.

نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني 2022

رابط نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني 2022 هي أهم ما يترقبه الطلاب والأولياء في مختلف محافظات الكويت في الوقت الحالي. وقد طمأنت الوزارة الجميع إلى أن عمليات التصحيح والتحقق من النتائج لا تزال مستمرة لحد الساعة، وقد نوهت أيضا إلى أن نسب النجاح الأولية تشير إلى أنها تخطت خمسة وثمانون بالمئة من العدد الإجمالي للطلاب، وسيعلن عن نتائج كل الصفوف الدراسية عدا الصف 12.

رابط نتائج الطلاب موقع المربع

يمكن الدخول إلى موقع المربع نتائج الطلاب من أجل الاستعلام عن النتائج، وقد انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول في شهر نوفمبر الماضي، وسيتم التحقق من علامات الطلاب جيدا قبل الإعلان عنها، إذ سيتم إرسال النتائج لكل مديرية تربية على حدى في كل محافظات الكويت التي فيها الكثير من المدارس، ويمكن استخراج نتائج الطلاب وزارة التربية الكويت بالرقم المدني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يدخل الطالب أو ولي الأمر إلى عبر رابط موقع المربع الإلكتروني.
  • بعد ذلك يتعين عليك النقرعلى خيار نتائج الطلاب 2022 الكويت
  • أما في الخطوة الموالية يحدد المرحلة التي ينتمي لها، ثم يختار نتائج الطلاب 2022 الابتدائي الكويت
  • يتوجب عليه كتابة الرقم المدني في الخانة المخصصة له من خلال موقع الوزارة
  • ينقر على زر البحث كآخر خطوة لكي يتعرف على تفاصيل نتائج الفصل الدراسي الأول.

المدارس التي رفعت نتائج الطلاب

  • مدارس الصامت الابتدائية مدارس بنت كعب الابتدائية.
  • مدارس بعد الله العصفور وكعب بن مالك والمنتزه.
  • أيضا  مدارس الرباب بنت كعب وخولة بنت المنزل.
  • مدارس ابن خلدون وعبد الرحمن الدخيل وهند بنت عساس ومدرسة هنية الابتدائية.
  • مدارس أم الفضل للبنات ومدرسة أم عمار للبنات وأبو ذر الغفاري ومدرسة الشعبية الابتدائية.
  • كذلك مدارس غازية بنت جابر، ملا صالح، محو أمية المرأة.
  • مدارس حمدان أحمد ومحمد بن عيسى ابتدائية الظاهر البخاري.

علاوة على ذلك، بالنسبة لعدد المدارس الإجمالي التي رفعت النتائج حتى الآن في نهاية ديسمبر وصل إلى 362 مدرسة. أيضا هناك مدرستان للتعليم الديني في الكويت، أما تعليم الكبار فهناك ستة وأربعون مدرسة. بالنسبة للمدارس في منطقة العاصمة التعليمية يوجد ستون مدرسة. التعليم العام 56 مدرسة. ومنطقة الكبير التعليمية توجد ستة وثلاثون مدرسة، في حين أن التعليم العام هناك أربع مدارس تعليم كبار.

بهذا نصل إلى ختام مقال قدمنا لكم فيه موضوع نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني 2022. وهو من المواضيع التي كثر البحث عنها في مختلف محافظات الكويت التي يترقب الطلاب فيها نتائج الفصل الأول لطلاب الابتدائي. وغيرها من الفصول، كما وضحنا لكم آلية الاستعلام عنها من خلال المربع الإلكتروني للنتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *