موقع المربع الإلكتروني للنتائج ٢٠٢٢ الطلاب الكويت moe.edu.kw

موقع المربع الإلكتروني للنتائج ٢٠٢٢ الطلاب الكويت moe.edu.kw

موقع المربع الإلكتروني للنتائج ٢٠٢٢، أعلنت وزارة التربية الكويتية عن نتائج الطلاب الابتدائي بالرقم المدني عبر موقع المربع الإلكتروني moe.edu.kw والذي استحدث من قبل الوزارة للاستعلام عن النتائج الخاصة بالطلبة في جميع المراحل الدراسية، كما تم الإعلان بشكل رسمي عن المدارس التي رفعت النتائج في مختلف ربوع دولة الكويت، يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب وطالبات الابتدائي تم الانتهاء منها يوم 18 ديسمبر 2022، وتمت بعدها مباشرة عملية تصحيح أوراق الاختبارات والتدقيق فيها حتى يأخذ كل طالب حق دون أي نقصان، ثم رفعت النتائج على موقع المربع الإلكتروني والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتيجة الطلبة بشكل إلكتروني دون عناء التنقل إلى المدارس وبورنا نحن في موقع ثقفني الإخباري سنبين لكم بالتفصل خطوات استخراج نتائج الطلاب الابتدائي 2022.

موقع المربع الإلكتروني للنتائج ٢٠٢٢

بمجرد إدراج نتائج الطلاب على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية، وبعد انتظار طويل يمكن حاليا لكافة أولياء الأمور والطلبة استخراج النتائج والاطلاع على جميع الدرجات الخاصة بالفصل الدراسي الأول وطباعتها من خلال اتباع خطوات بسيطة جاءت مبينة على النحو الآتي:

  • المرحلة الأولى للاستعلام عن النتائج وهي الدخول على رابط موقع المربع الإلكتروني
  • بعدها مباشرة تظهر لنا الواجهة الرئيسية للموقع ندخل الرقم المدني الخاص بالطالب في المكان المخصص له
  • الخطوة الثالثة نرجل الرقم التسلسلي الخاص بالطالب في المكان المخصص له.
  • في الأخير ننقر على عبارة البحث، ستظهر لنا نتيجة الطالب بكافة تفاصيلها مع إمكانية طباعتها.

نتائج الطلاب الكويت

من المرجح كذلك أن تعلن وزارة التربية الكويتية عن نتائج الطلاب الصف الثاني عشر المرحلة الثانوية والمراكز المسائية. والمرحلة المتوسطة ومرحلة التمهيد في الأيام القليلة المقبلة حسب الرزنامة الرجة في الموقع الرسمي للوزارة. كما يستطيع كافة الطلاب اتباع نفس الخطوات الأولى المرجة في أعلى المقال للحصول على نتائجهم.

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقالنا هذا والذي شرحنا لكم فيه جميع التفاصيل الخاصة بكيفية الاستعلام عن نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت باستعمال الرقم المدني بعد الدخول على موقع المربع الإلكتروني للنتائج ٢٠٢٢.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *