عروض ساكو اون لاين بخصومات العام الجديد saco على الأجهزة ومستلزمات المنزل

عروض ساكو اون لاين بخصومات العام الجديد saco على الأجهزة ومستلزمات المنزل

عروض ساكو اون لاين متاحة لكم باقوى خصومات العام الجديد saco على مختلف الأجهزة الالكتؤونية والكهربائية ومستلزمات المنزل، وننشرها لكم اليوم بتخفيضات كبرى متاحة على موقع ساكو الرسمي فقط، كما تجدون تسهيلات وخدمات متنوعة مقدمة حصريًا لعملاء المملكة العربية السعودية فقط.

عروض ساكو اون لاين بخصومات العام الجديد saco على الأجهزة ومستلزمات المنزل

متاح في كل فروع ساكو السعودية خصومات خاصة مطروحة لفترة محدودة حصري بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023، حيث تضم أكثر أجهزة الجوال الذكي طلبًا في المملكة العربية السعودية، كما متاح تنزيلات خاصة على قطع الأثاث المنزلي بمختلف التصميمات، هذا بالإضافة إلى أفضل أجهزة المنزل الكهربائية من أكبر الشركات العالمية.

عروض ساكو السعودية على الأجهزة المنزلية

متاح في التالي أفضل أنواع الأجهزة المنزلية الكهربائية الموجودة على موقع ساكو الرسمي بخصومات العام الجديد، والتي تضم أجهزة المطبخ من القلابات والعصارات، مع صانعة البيتزا وآلات التحميص، هذا بجانب أجهزة تحضير القهوة والعجانات، كنا تضم الخصومات كذلك أجهزة المنول الصغيرة مثل المكواة والمكانس الكهربائية.

ساكو
ساكو
  • ماكينة تحضير القهوة ميني مي، تعمل بقوة 1500 واط، والمكينة من إصدارات شركة نسكافيه، متاحة على الموقع بسعر 419 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 649 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • مكواة تيفال، تعمل بقوة 3100 واط، 260 جرام فلتر ميكرو، متاحة على الموقع بسعر 599 ريال سعودي بدلًا من مبلغ 699 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

خصومات موقع ساكو على الأثاث

نطرح عليكم في الصورة التالية مختلف قطع الأثاث التي من اللازم توافرها في كل منزل، حيث نعرض لكم أسعار أفضل القطع من متجر ساكو بمختلف الأشكال والمقاسات، حيث تجدون مختلف تصميمات الجلسات الخارجية بألوان مختلفة مع أطقم الجلوس من الأرائك والكراسي التي يتوفر منها كل المقاسات التي تناسب كل أفراد الأسرة.

saco
saco
  • مجموعة جلوس مكونة من عدد 4 قطع من ليفينج اكسنتس، متاحة على الموقع بسعر 4999 ريال سعودي بدل من 5999 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • مجموعة جلوس مكونة من عدد 4 قطع من ليفينج اكسنتس، متاحة في متاجر ساكو بسعر 4299 ريال سعودي بدل من 2699 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات ساكو saco على الجوالات

متوفر لدى فروع ساكو saco أجهزة الجوالات الذكية بأقل سعر، والتي تشمل أشهر أجهزة الجوالات الاقتصادية بخصم كبير، والتي تجدون منها إصدارات مطلوبة بكثرة من أجهزة ايفون iphone المطروح من شركة ابل، هذا مع جوالات متوسطة السعر من هواوي huawei وهونر، كما يوجد جوالات نوكيا بسعر مخفض جدًا.

موقع ساكو
موقع ساكو

عرضنا لكم اليوم أجهزة المنزل الكهربائية من موقع ساكو المتاحة بتنزيلات العام الجديد، كما قدمنا أقوى الخصومات على الأثاث المنزلي والجوالات، وللمزيد من خصومات متاجر السعودية المطروحة حاليًا يمكنكم متابعة موقعنا الرسمي كل يوم أو النقر على زر المتابعة والإشتراك في نظام الإشعارات اليومي.

فمن خلال الإشتراك في موقعنا يمكنكم الإطلاع على كل ما بخص الاسعار في مختلف متاجر المملكة العربية السعودية، والتي تضم العديد من الخصومات في مختلف المناسبات المحلية والعربية والعالمية، كما نقدم لكم جديد الاخبار الاقتصادية فيما يخص اسعار الوقود والمعادن النفيسة والسيارات، كل هذا وأكثر تصلون إليه يوميًا من خلالنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *