عروض العثيم السعودية خصم خاص لفترة محدودة بمناسبة قرب انتهاء العام اغتنم الفرصة

عروض العثيم السعودية خصم خاص لفترة محدودة بمناسبة قرب انتهاء العام اغتنم الفرصة

عرتقدم عروض العثيم السعودية مفاجآت كثيرة للعملاء في جميع الفروع؛ حيث تقدم تخفيضات على السلع والمنتجات المتوفرة بالهايبر بنسب تصل إلى 50٪، وخاصةً السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية مما يجعل هناك إقبال شديد من العملاء على الفروع، وهذا من أجل الحصول على أكبر قدر من التخفيضات مما يجعل العميل يستطيع التسوق في فروع الهايبر بأسعار مناسبة للجميع.

عروض العثيم السعودية

تستمر أسواق عبدالله العثيم لتجارة التجزئة بالمملكة العربية السعودية في تقديم عروضها القوية على جميع أنواع المنتجات والمنتجات التي تقدمها أسواق العثيم للتجزئة، وهي عبارة عن منتجات متميزة للغاية لأنها من المنتجات عالية الجودة، ومن إنتاج أفضل الشركات في العالم أجمع وهذا ما تحرص عليه أسواق العثيم دائمًا لأنها تحرص على تقديم المنتجات والسلع الأفضل والأجود لجميع عملائها الكرام في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما تقدم أسواق العثيم للتجزئة بالسعودية أفضل أنواع المنتجات الغذائية الصحية؛ حيث أن أسواق العثيم تحرص حرصا شديدا على تقديم الأغذية الصحية والطبيعية والآمنة على صحة عملائها الكرام.

تخفيضات العثيم السعودية

  • استمتع مع أقوى التنزيلات المذهلة التي تقدمها شركة العثيم لعملائها، ومنها ستريبس دجاج رويال بالثوم بسعر 17.95 ريال سعودي.
    أيضًا احصل على أهم العروض والخصومات المقدمة من هايبر العثيم على ملوخية أمريكانا مجمدة مقدار 400 جرام بسعر 3.95 ريال سعودي.
    لا تفوت فرص الشراء المميزة التي تقدمها شركة العثيم السعودية داخل جميع الفروع، ومنها احصل على مفروم غنم أمريكانا مقدار 400 جرام بسعر 6.25 ريال سعودي.
    اشتري من عروض الدواجن المميزة التي تعرضها شركة العثيم السعودية، ومنها احصل على ساديا أجنحة دجاج بأسعار مميزة.
    كما يمكنك الاستفادة بأقوى التخفيضات المقدمة على ساديا دجاج بدون عظم وزن 2.5 كيلو جرام بسعر 38.95 ريال سعودي.
    تشتمل شركة العثيم لعملائها عرض خاص جدا على منتج دجاج مجمد العرض مكون من 10 قطع وزن العبوة 1100 جرام بسعر 151.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *