عاجل| تعليق الدراسة في العديد من المدارس والجامعات السعودية الثلاثاء 17/ 6/ 1444

عاجل| تعليق الدراسة في العديد من المدارس والجامعات السعودية الثلاثاء 17/ 6/ 1444

تبدأ تعليق الدراسة في العديد من المدارس والجامعات السعودية الثلاثاء 17/ 6/ 1444 فى كل من الدمام والخبر والإحساء والحدود الشمالية والظهران والجبيل والقطيف ورأس تنورة والخفجي والنعيرية، حفر الباطن، ومدارس البشاير، مدارس بلقرن، ومدارس النماص، ومدارس البشائر ، ومدارس حفر الباطن وغيرها من المدارس والجامعات السعودية الثلاثاء 17/ 6 / 1444 الموافق 10 يناير 2023، إستمرارا لفترة التوقفات الناتجة عن سوء الأمطار.

تعليق الدراسة اليوم الإثنين الموافق 16 / 6 / 1444، رسمياً في العديد من مدارس وجامعات السعودية، نتيجة استمرار الأمطار الغزيرة التي تضرب البلاد، والمستمرة منذ أكثر من أسبوع وتحولت خلالها الدراسة إلى منصة مدرستي، من بين هذه المدارس والجامعات السعودية التي أعلنت منذ ساعات تعليق الدراسة مدارس بيشة، وكلية الحرم المكي الشريف، وجامعة الباحة وفروعها، كما أن هناك مجموعة أخري من المدارس أعلنت أيضاً تعليق الدراسة اليوم الإثنين الموافق التاسع من شهر يناير 2023.

 

 

 

استمرار لحالة الطقس الباردة تعلن وزارة التعليم تعليق الدراسة غداً الخميس الموافق 5 يناير 2023، في جامعة المجمعة وفروعها، فى الوقت ذاته بدأت العديد من المحافظات والمدن الأخري تبدأ فى الإعلان رسمياً عن تعليق الدارسة، حيث سقوط أمطار غزيرة فى الرياض والشرقية والقصيم، مما تجعل الحكومة السعودية تتأخذ قرار جديد في هذه المدن لتعليق الدراسة، وتستمر عملية التعليم عن بعد مرة أخري عبر منصة مدرستي.

صدر الآن بيان من المركز الوطني للارصاد بعدم استقرار حالة الطقس، مما جعل وزارة التعليم تتاخذ قرار جديد باستمرار تعليق الدراسة في المدارس والجامعات يوم الأربعاء الموافق 11/ 6 / 1444 الموافق 4 يناير 2023، وبناء على ذلك فيتم اللجوء إلى (الدراسة عن بعد) من خلال منصة مدرستي، لكافة مدارس وجامعات الحائل والحناكية وخبير وبدر وادي الفرع، كما يتوقع المركز الوطني للارصاد استمرار سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار حتي نهاية غداً الأربعاء.

تعليق الدراسة غداً في السعودية الأربعاء 4 يناير 2023

كشفت وزارة التعليم السعودية اليوم إستمرار تعليق الدراسة في العديد من المدارس والجامعات السعودية، وفقاً لما تم الإعلان عنه منذ قليل نتيجة حالة الضباب وسقوط الأمطار، الأمر الذي تسبب فى تعطل الدراسة في جميع مدارس الطائف وكذلك الجامعات، يذكر أن سوء حالة الطقس مستمر منذ أكثر من 5 أيام تقريبا، لهذا أصبح من الصعب الدراسة حضوريا في ظل حالة الجو السيئة.

بدأ تعليق الدراسة في مدارس حائل والقصيم وعنيزة والرس من يوم الإثنين 2 يناير 2023، بسبب الأمطار الغزيرة وسوء حالة الجو وفقاً إلى البيان الصادر من هيئة الأرصاد الجوية السعودية منذ قليل، لتستمر عملية التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي من جديد، حفاظاً على حياة الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية، على أن تعود الدراسة حضوريا بعد استقرار حالة الطقس في السعودية.

كما استمر تعليق الدراسة في مدارس جدة ورابغ وخليص غداً 3 من يناير 2023، وتحويل الدراسة إلى منصة مدرستي بسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار الشديدة التي تضرب البلاد اليوم، لذا فقد اتخذت الحكومة السعودية قرار مفاجئ بتعليق الدراسة حفاظاً على صحة وسلامة الأبناء والبنات طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة الذين يداومون على الدراسة يومياً، في الوقت ذاته اتجهت وزارة التعليم السعودية إلى تحويل التعليم اليوم الإثنين إلى المنصة التعلمية مدرستي.

تعليق الدراسة حضوريا في مدارس جدة ورابغ وخليص

نشرت الصفحة الرسمية لوكالة تعليق الدارسة بدء تعليق المدارس في العديد من المدن والمحافظات السعودية بسبب سوء الأحوال الجوية في السعودية والامطار في ذادت في الوقت الحالي في مدارس جدة ورابغ وخليص، لذا اتجهت الحكومة السعودية إلى تحويل الدراسة إلى منصة مدرستي.

تعليق الدراسة في مدارس الباحة وجميع المحافظات التابعة لها

بدأت منذ ساعات قليل أعلان وزارة التعليم السعودية تعطل الدراسة حضوريا وتحويلها مباشرة إلى الدراسة عن بعد من خلال الدخول على منصة مدرستي، تلك المنصة التعليمية التي اعتمدت عليها الحكومة السعودية منذ أكثر من 3 أعوام تقريبا، ونجحت في توفير جو ملائم للطلاب والطالبات في استقبال العام الدراسي بنجاح، وحققت أهدافها بالحفاظ على حياة الأبناء والبنات منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث تتميز عملية التعليم عن بعد في منصة مدرستي بسهولة التعليم، حيث نجد في منصة مدرستي العديد من الفيديوهات التعليمية لكل مرحلة على حدة، فضلا عن وجود برامج تعليمية تخصصية، وجداول للامتحانات ومراجع مختلفة تفيد كل طالب وطالبة.

منصة مدرستي تسجيل دخول 

يحتاج الطالب والطالبة تسجيل بعض البيانات لتسجيل الدخول في منصة مدرستي وإثبات الحضور وخاصة بعد بدء التعليم عن بعد وتعليق الدراسة، حيث تتم هذه العملية كالتالي:

  • الدخول المباشرة إلى رابط منصة مدرستي.
  • التوجه إلى الدخول عبر حساب مايكروسوفت.
  • سجل اسمك أو البريد الإلكتروني.
  • الضغط على أيقونة التالي.
  • سجل كلمة المرور.
  • الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • الدخول على الصفحة الخاصة بك.
  • لذا يمكنك الآن متابعة الدروس بكل سهولة.

رابط منصة مدرستي 1444

يقبل الآلاف من الأبناء والبنات طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة وكذلك المعلمين والمعلمات علي منصة مدرستي للدخول ومتابعة الدروس التعليمية وخاصة بعد تعليق الدراسة، عبر رابط منصة مدرستي 1444.

إلى هنا وصلنا معكم لختام شرح هذا المقال الذي شرحنا فيه طريقة التسجيل في منصة مدرستي بعد تعليق الدراسة في مدارس الباحة وجميع المحافظات اليوم الإثنين.

تعليقات

  • السلام على الجميع،

    اسمي السيدة دانة أحمد. أنا امرأة سعيدة اليوم، وقلت لنفسي إن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ، سأحيله إلى أي شخص يبحث عن قرض. لقد أعطوا السعادة لي ولعائلتي. كنت بحاجة إلى قرض لبدء حياتي من جديد لأنني أم عازبة ولديها 3 أطفال. لقد التقيت بشركة القروض الصادقة والخائفة من الله والتي ساعدتني في الحصول على قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تقوم بسداد القرض، يرجى الاتصال بفايزة للتمويل وإخبارهم أن السيدة دانة أحمد هي التي تحيلك إليهم. اتبع جميع التعليمات وسوف تحصل على القرض الخاص بك. اتصل بهم على بريدهم الإلكتروني: ([email protected]) أو6. للمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *