منصة مدرستي تسجيل الدخول 1444 madrasati.sa هنا حل الواجبات بالجدول الدراسي

منصة مدرستي تسجيل الدخول 1444 madrasati.sa هنا حل الواجبات بالجدول الدراسي

منصة مدرستي تسجيل الدخول، تحظى منصة مدرستي التعليمية باهتمام كبير من قبل الطلاب والطالبات، وكذلك المعلمين وجميع المهتمين بالعملية التعليمية في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب الخدمات العديدة التي تقدمها المنصة مما جعلها من أهم المنصات التعليمية على الإطلاق، تقدم madrasati للطلاب إمكانية حل الواجبات الدراسية عن بعد مع تصحيحها وإرسال النتيجة من قبل المعلم كذلك تطبيق منصة مدرستي يقدم الكثير من المزايا والخدمات، وتساهم في تطوير العملية التعليمية وتقدم تعليم شيق وتفاعلي بين الطلاب ومعلميهم، لذلك نقدم لكم في هذا المقال رابط منصة مدرستي دخول وخطوات تسجيل الدخول بالتفصيل، وطريقة حل الواجبات عبر منصة madrasati.

ثقفني
ثقفني

منصة مدرستي تسجيل الدخول 1444

مع ظهور وباء كورونا في 2020 اتجه العالم نحو التعليم عن بعد وتم إغلاق المدارس حفاظاً على الطلاب ومنعاً لانتشار العدوى. ومن هنا جاءت الحاجة لوجود منصات تعليمية تقوم بدور المدرسة عن بعد. لذلك تم إنشاء منصة مدرستي التعليمية. وفي هذه الفقرة سوف نتناول معكم خطوات دخول منصة مدرستي التعليمية.

  • في البداية اتجه نحو محرك البحث جوجل وقم بالنقر على رابط منصة مدرستي التعليمية schools.madrasati.sa.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق أو من خلال الدخول بحساب ولي الأمر.
  • بعد تسجيل الدخول يمكنك استخدام الخدمات الكثيرة الموجودة في المنصة مثل حل الواجبات وعرضها وتصفح المقررات الدراسية.

خطوات حل الواجبات بالجدول الدراسي

يتم عرض الواجبات للطلاب في منصة مدرستي على ثلاثة أقسام. الواجبات بالجدول الدراسي والواجبات المنشورة وكذلك الواجبات بالدروس خارج الجدول. ولمتابعة وحل الواجبات عليك باتباع الخطوات التالية:- قد بتسجيل الدخول على المنصة ثم من القائمة المنسدلة على يمين الشاشة قم باختيار قسم الواجبات. بعد ذلك يتم عرض كل الواجبات لجميع المواد قم باختيار الواجب الذي تريده ثم قم بحل الواجب والنقر على إرسال للتصحيح.

طريقة إعداد ونسخ الدروس في madrasati

عند إعداد درس لأول مرة يجب عليك اتباع الخطوات التالية:- في البداية اتجه إلى أيقونة “الجدول الدراسي” وانقر عليها. بعد ذلك يجب عليك النقر على أيقونة “قم بإعداد الدرس الآن”. ثم قم بتحديد مسار الدرس والمقارنة والتصنيف والتهيئة. وتأكد من وضع علامة صح حتى تتمكن من استخدام التحضير في أكثر من حصة ثم انقر على التالي. أكمل إعداد الدرس كما يجب إضافة واجب أو إثراء أو نشاط أو اختبار واحد على الأقل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *