قناع ياباني بتأثير رائع لتوحيد لون البشرة وعلاج التصبغات في وقت وجيز

قناع ياباني بتأثير رائع لتوحيد لون البشرة وعلاج التصبغات في وقت وجيز

قناع ياباني بتأثير رائع لتوحيد لون البشرة وعلاج التصبغات في وقت وجيز، نقدم لكم اليوم طريقة إعداد قناع بمكونات طبيعية بسيطة يخلص بشرتنا من البقع والتصبغات ويعمل على تفتيح وتوحيد لونها، كما يخلصنا من المناطق الداكنة في الوجه وكامل الجسم ف بثلاث مكونات فقط ستصبح بشرتنا أصغر سناً وأكثر جمالاً وجاذبية. سنحتاج إلى الشاي الأخضر فهو من المكونات الطبيعية التي تمتاز بغناها بمضادات الأكسدة والمواد المغذية للبشرة، لذا فهو يساعد على تفتيح لون البشرة حيث أنه يخلص البشرة من الرواسب والخلايا الميتة التي قد تسبب إغلاق المسام في البشرة، كما أن الشاي الأخضر فعال جداً في علاج حب الشباب وذلك لأنه يحتوي على عناصر مضادة للبكتيريا.

قناع ياباني لتوحيد لون البشرة

مكونات القناع:

  • صابون دوڤ أو أي صابون مرطب.
  • كيس من الشاي الأخضر أو الشاي الأسود.
  • 2 ملعقة صغيرة من نشا الذرة.
  • ماء مغلي.

نأخذ قطعة من الصابون ونقوم ببشرها باستخدام المبشرة ويفضل استخدام صابون ذو جودة عالية، نضع الصابون المبشور في وعاء جانباً ومن ناحية أخرى نأخذ كيس الشاي ونضعه في وعاء ونضف إليه كوب من الماء المغلي، ثم نترك كيس الشاي منقوعا في الماء لمدة ساعة كاملة وبعد ذلك نزيل كيس الشاي ثم نضف نشا الذرة إلى محلول الشاي، نخلط جيداً حتى يذوب النشا ثم نضع هذا الخليط في قدر مخصص للطبخ ونرفعه على نار منخفضة جداً، نقوم بتحريك الخليط بإستمرار حتى نحصل على خليط كريمي.

علاج التصبغات وإزالة البقع

بعد ذلك نرفع القدر عن النار ونضف ملعقتين كبيرتين من الصابون المبشور إلى الخليط الكريمي، ونستمر في تحريك الخليط حتى يذوب الصابون تماماً ويصبح الخليط كريمي أكثر. نضع الخليط في برطمان مناسب ونحتفظ به في الثلاجة حيث يبقى صالحا للاستخدام لفترة طويلة، نأخذ فرشاة نظيفة ونغمسها في الخليط ثم نضعه على بشرة الوجه والرقبة أو أي منطقة داكنة ثم نتركه لمدة 30 دقيقة، بعد ذلك نغسل البشرة بالماء الدافئ ثم بالماء الفاتر ونرطب البشرة بالمرطب المناسب، لأفضل النتائج نكرر استخدام هذا القناع مرتين في الأسبوع وسنحصل على نتيجة مدهشة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *