أحدث كرنفال لولو هايبر السنوي على مختلف الأجهزة بخصومات عملاقة لا تقوتها

أحدث كرنفال لولو هايبر السنوي على مختلف الأجهزة بخصومات عملاقة لا تقوتها

لولو هايبر تقدم أحدث عروضها السنوية بشكل جديد ومميز وبأسعار تفوق العادة كل ذلك من أجل مصلحة العميل. حيث تنفرد بتخفيضات مميزة وقوية على غير العادة على مختلف الأجهزة سواء أكانت أجهزة إلكترونية أو كهربائية أو منزلية بأسعار مميزة، وكذلك منتجاتها تتميز بالجودة العالية كل هذه العروض مستمرة لفترة في متاجر لولو هايبر ويتجدد غيرها بشكل مستمر عند انتهاء الكمية أو مدة العرض المسموح بها لا تفوت العرض.

أحدث كرنفال لولو هايبر على الأجهزة الإلكترونية بخصومات جبارة

  • احصل على خصم 50 ريال على ميت باد تي 8 ماركة هواوي من الجيل الرابع، يتميز باحتوائه على شاشة مقاسها 8 بوصة، وكاميرا خلفية دقتها 5 ميجا بيكسل، بينما دقة الكاميرا الأمامية 2 ميجا بيكسل. بالإضافة لذلك يحتوي على ذاكرة تخزين داخلي في الهاتف سعتها 32 جيجا بايت، بينما العشوائية سعتها 2 جيجا بايت رام. بسعر 449 ريال بدلاً من 499 ريال سعودي، ووفر حوالي 50 ريال.

لولو هايبر

  • أما هذا الجهاز المميزة وهو ماركة شاومي هو ريدمي باد 61، به كثير من المميزات العديدة أولها أن مقاس الشاشة 10.61 بوصة. بالإضافة لذلك مدعم بخدمة الواي فاي، وأهم من كل هذه هو مساحة الذاكرة الداخلية للجهاز هي 128 جيجا بايت، وسعة الرامات 6 جيجا بايت. أما بالنسبة للكاميرات فهو يحتوي على كاميرتين أحدهم أمامية دقتها 8 ميجا بيكسل، والأخرى خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل. بسعر 999 ريال بدلاً من 1099 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *