موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة والقنوات المفتوحة الناقلة

سيكون ملعب ستاد السلام بالقاهرة مسرحاً لإقامة مباراة الأهلي ضد بيراميدز ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي ستقام مساء يوم الاثنين الثاني من شهر يناير الجاري، وذلك في قمة منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز.

الأهلي بقيادة مارسيل كولر صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة يطمح في العودة من جديد للفوز في مباراته القادمة أمام بيراميدز، الأهلي تعادل في آخر مواجهتين أمام كل من: سموحة، وسيراميكا كيلوباترا، ليتراجع الفريق للمركز الثاني خلف الزمالك بفارق الأهداف.

وخاض الأهلي في دوري هذا الموسم عشر مباريات تمكن من الفوز في سبع مباريات، وتعادل في ثلاثة، ليكون الفريق قد حصد 24 نقطة وضعته خلف الزمالك بفارق الأهداف، إلا أن هذا الأمر نال غضب جماهير الأهلي، خاصة بعد أن فقد النادي الدوري بنفس الكيفية خلال الموسمين الماضيين، لذا فإن الفوز على بيراميدز يعني تصحيح مسار الفريق من أجل العودة إلى صدارة جدول الترتيب.

على الجانب الآخر فإن فريق بيراميدز بقيادة تاكيس جونياس اليوناني يطمح في العودة إلى المنافة من جديد على صدارة الدوري المصري هذا الموسم، بيراميدز صاحب وصافة الدوري المصري الموسم الماضي فاز في الدوري هذا الموسم في ست مباريات، وتعادل في مبارتين، وتلقى الخسارة في مثلهما، ليكون الفريق في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وكانت رابطة الأندية المحترفة المنظمة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم قد أعلنت عن إقامة مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث سيتم إقامة المباراة مساء يوم الاثنين الموافق الثاني من شهر يناير من العام 2023، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم من خلال شاشة قناة OnTime Sports الأولى، ولم يتم الإعلان بعد عن هوية معلق هذه المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *