عروض تأمين السيارات في السعودية عروض أخر السنة

عروض تأمين السيارات في السعودية عروض أخر السنة

عروض تأمين السيارات في السعودية  يعد عروض أخر السنة من أفضل المناسبات التاريخية التي تحدث في السعودية كل عام، سنة فلقد عمل الملك عبد العزيز آل سعود بكل ما أوتي من قوة لتوحيد المملكة، خاصةً عندما ضم كل من نجد والحجاز والمدن التابعة لهم تحت راية ذات شعار واحد، ومنذ ذلك الحين وأصبح هذا اليوم عيد وطني للسعودية ولكل شعبها، خلال هذا العيد يحدث أمور كثيرة مثل العروض التي دائمًا ما يتابعها الموطنين ويترقبونها ومنها عروض التأمين على السيارات الذي سوف نتعرف عليها الآن.

عروض تأمين السيارات في السعودية

لقد بادرت شركات تأمين السيارات بتقديم  أفضل العروض بمناسبة أخر السنة، فلقد أفصحت عن توافر مجموعة من الخصومات والتخفيضات على كل أنواع سيارات، وأولى الشركات التي قامت بذلك.

شركة الدرع العربي المتخصصة في تأمين المركبات الموجودة في السعودية، شركة اتحاد الخليج العاملة في نفس المجال، جروب شركات تكافل الراجحي، بالإضافة إلى شركة طوكيو مارتن وشركة ولاء السعودية.

عروض تأمين السيارات المقدم من شركة الدرع العربي

منحت شركة تأمين الدرع العربي عملائها عرض جيد بمناسبة أخر السنة، حيث تعطي العميل تخفيضات وتسهيلات على تأمين السيارات، وكذلك تأمين الرحلات بنسبة 10%، وتأمين على الزيارات بنسبة 10% خصم، هذا فضلًا عن تأمين المنتجات الخاصة بحماية الادخار.

خصومات الشركة التعاونية للتأمين

حرصت الشركة التعاونية للتأمين على تقديم أفضل عرض بمناسبة عروض أخر السنة، فعرضها عبارة عن خصم بنسبة 15% كتأمين جامع للسيارات،  يبدأ هذا العرض من يوم 17/ 9 وينتهي يوم 1/ 10 القادم.

عروض شركة ولاء لتأمين السيارات

عروض شركة ولاء عبارة عن خصم بنسبة 10% على وسائل المواصلات الإلزامية، يبدأ العرض من يوم الخميس 22/ 9 وينتهي يوم 26/ 9 القادم.

عروض عبد الله هاشم للسيارات

تعتبر عروض عبدالله هاشم من أهم العروض المقدمة للسيارات وكذلك التأمين في عروض أخر السنة حيث عمل صيانة مجانية لوسائل المواصلات لمدة تصل لـ 3 سنوات هذا غير أسعار السيارات التي سوف نقدمها في الآتي:

  • سعر سيارة نوع هوندا LX موديل 2021 يبلغ 95.4 ألف ريال سعودي، ويمكن تقسيطها بقسط شهري 1366 ريال سعودي.
  • كذلك سعر سيارة هوندا HRV DX موديل 2021 يبلغ 36900 ريال سعودي، ويمكن تقسطها بقسط شهري 918 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *