رسمياً.. تعليق الدراسة الحضورية اليوم في عدد من مناطق المملكة

رسمياً.. تعليق الدراسة الحضورية اليوم في عدد من مناطق المملكة

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة مكة المكرمة تعليق الدراسة الحضورية غداً الأحد  في مدارس مكة والجموم والكامل وبحرة،  كما أعلنت الإدارة العامة للتعليم في مدينة جدة تعليق الدراسة الحضورية في مدارس جدة  ورابغ وخليص، وذلك بسبب موجة الطقس السيئ الذي تمر به تلك المناطق، وبناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس خلال الساعات القليلة.

تعليق الدراسة الحضورية اليوم في مدارس مكة والجموم والكامل وبحرة و جدة ورابغ وخليص:-

وأشارت الإدارة العامة للتعليم في مناطق مكة المكرمة وجدة، تحويل الدراسة اليوم الخميس 5 يناير 2023 إلى نظام الدراسة عن بعد باستخدام منصة مدرستي، وذلك لجميع الطلبة والطالبات في تلك المناطق وأيضاًَ منسوبي المدارس ومكاتب التعليم في هذه المناطق.

كذلك فقد أعلنت جامعة الملك عبد العزيز تحويل الدراسة عن بعد اليوم الخميس سواء في مقر الجامعة بمدينة جدةً أو فرعها في رابغ وتحويل الدراسة إلى الدراسة عن بعد

كذلك فقد أعلنت إدارتا تعليم الليث والطائف، تعليق الدراسة الحضورية في مدارس هذه المناطق وتحويلها إلى منصة مدرستي.

يذكر أن المركز الوطني للأرصاد قد  أصدر تنبيهات بشأن حالة الطقس في عدد من المناطق، وهذه المناطق هي مناطق مكة المكرمة والباحة والقصيم والمدينة المنورة.. إلخ.

حيث تمر معظم مدن المملكة خلال هذه الأيام بشتاء قارس يتضمن تساقط الأمطار الغزيرة وزخات من البرد على عدد كبير من المناطق.

تحديث اليوم الخميس 5 يناير 2023

أعلنت إدارة تعليم مكة عن تعليق الدراسة الحضورية في مدارس مكة والجموم والكامل وبحرة والليث وذلك اليوم الخميس الموافق 5 يناير 2023، كذلك فقد أعلنت إدارة تعليم جدة عن تعليق الدراسة الحضورية فى مدارس جدة ورابغ وخليص.

وقد أعلنت كلاً من إدارة تعليم مكة وإدارة تعليم جدة عن أن الدراسة سوف تكون عبر منصة مدرستي لجميع الطلبة والطالبات ومنسوبي المدارس ومكاتب التعليم.

كذلك فقد أعلنت منطقتا حائل والقصيم وإدارة تعليم الطائف عن تعليق الدراسة بها نظراً لسوء الأحوال الجوية والتحول إلى التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي.

كذلك فقد أعلنت إدارة تعليم المدينة المنورة  عن تعليق الدراسة الحضورية بها في جميع مدارس المحافظات التابعة لها والتحول إلى الدراسة عبر منصة مدرستي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *