رابط استعلام نتائج نظام نور المركزي 1439 برقم الهوية والسجل عبر noor.moe.gov.sa

رابط استعلام نتائج نظام نور المركزي 1439 برقم الهوية والسجل عبر noor.moe.gov.sa

نتائج نظام نور المركزي 1439 نظام نور إحدى أنجح الأنظمة التعليمية بالمملكة، والتي تسعى إلى تسهيل الحصول على نتائج الاختبارات الشهرية والنهائية، على حد سواء ولجميع الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة، بدءا من المرحلة الابتدائية وانتهاءا بالمرحلة الثانوية والتعليم المتوسط، وهنا سنقوم بإستعراض الخطوات اللازمة للتسجيل بالموقع والذي سيتيح لأولياء الامور، فرصة متابعة مستوى أبنائهم بصفه شهريه ومتابعة النتائج سواء برقم الهوية أو برقم السجل المدني.

طريقة تسجيل الطلاب  في نظام نور  المركزي

يراعى عند استخدام نظام نور لتسجيل الطلاب الجدد التالي:

  1. استخدام متصفح enternet explorer  ,lا اعلى.
  2. يجب استخدام الارقام والحروف بالانجليزية عند وضع اسم الدخول وأيضا كلمة السر.
    طريقة التسجيل 
  3. بداية نقم بفتح صفحة النظام التالية noor.moe.gov.sa
  4. ثانيا نقم بالنقر على رابط أولياء الأمور لتسجيل الطلاب بالصف الاول الابتدائي.
  5. بعدها سننتقل إلى صفحة جديدة للقيام، بتسجيل الطلاب الجدد للعام الدراسي القادم.

بعد فتح تلك الصفحة الجديدة نصبح أمام اختيارين:-

  1. في حال كنت مسجل مسبقًا في النظام كولي امر يكفي هنا الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور الخاصةبه.
  2.  أما في حال كان ولي امر جديد في النظام هنا يقم بالنقر على التسجيل ولي امر جديد ويقوم بإدخال كافة البيانات، من ثم النقر على تسجيل الطالب هذا بعد الحصول على كلمة السر واسم المستخدم عبر رسالة نصية على الهاتف.

نتائج نظام نور المركزي 1439 برقم الهوية أو السجل

نتائج نظام نور المركزى للمرحلة المتوسطة والثانوية والابتدائية حيث ينتظر الكثير من طلبة وطالبات السعودية، الإعلان الرسمي عنها من خلال وزارة التعليم فور انتهاء الاختبارات، من اجل معرفة كافة التفاصيل من درجات الامتحانات وبيانات كل مادة على حدى في نظام نور المركزى للصف الدراسى الأول، نوفر لكم من خلال موقعنا المميز الان رابط موقع نظام نور  للدخول  إليه ومعرفة كافة تفاصيل نتائج نظام نور المركزي 1439 لجميع المراحل الدراسية، ويمكن الاستعلام عن النتائج بطريقتين الاولى استخدام رقم الهوية والثانية استخدام رقم السجل المدني للطالب.

نظام نور برقم الهوية

مازالت اختبارات نصف العام جارية وفور الانتهاء منها ستتم المراجعات والتصحيح، وبالتالي اعلان النتائج عبر موقع نور المركزي انتهت منذ أيام اختبارات جميع المراحل التعليمية، بالمملكة والمنتظر إعلان النتائج ويمكن الاستعلام بطرقتين إما نظام نور برقم السجل أو نظام نور برقم الهوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *