سلفة لآخر الشهر الراجحي وشروط التمويل الشخصي عبر مصرف alrajhibank

سلفة لآخر الشهر الراجحي وشروط التمويل الشخصي عبر مصرف alrajhibank

إن بنك الراجحي من المصارف المشهورة جدا والتي تقدم لعملائها الكثير من الخدمات الإلكترونية ومنها خدمات التمويل الشخصي والتي يتمكن المواطنين من خلالها الحصول على سلفة لآخر الشهر الراجحي بواسطة اتباع بعض الخطوات البسيطة ويجب العلم بأن هذه الخدمات تتوافق مع الشريعة الإسلامية وسوف نوضح طريقة ذلك بالتفصيل في هذا المقال.

سلفة لآخر الشهر الراجحي

يمكن من خلال مصرف الراجحي الحصول على تمويل تصل قيمته إلى 2.5 مليون سعودي، وذلك بدون تحويل أي جزء من الراتب الشخصي ويتم سداد هذا القرض على مدة طويلة تصل إلى 60 شهر ويمكن التقديم على هذه السلفة من خلال الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق مصرف الراجحي وسوف نوضح ذلك فيما يلي:

  • يتم دخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمصرف الراجحي.
  • يمكن التقديم على طلب سلفة من خلال الذهاب لأحد فروع مصرف الراجحي وفتح حساب شخصي.
  • من طرق تقديم طلب سلفة عبر مصرف الراجحي هي التواصل مع المصرف وذلك عبر الرقم الموحد الخاص به وهو 8001241222.

شروط الحصول على تمويل شخصي جديد من مصرف الراجحي

وضع مصرف الراجحي بعض الشروط والأحكام التي يجب تحققها وتوافرها حتى يتمكن المواطن من الحصول على سلفة أو تمويل شخص جديد وسوف نوضح أهم هذه الشروط فيما يلي:

  • يتمكن من الحصول على هذا التمويل كافة المواطنين وكذلك المقيمين في المملكة العربية السعودية سواء كانوا في العمل أو متقاعدين.
  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عام وذلك للمواطنين السعوديين أما المقيمين فالحد الأدنى للعمر 23 عام.
  • يجب أن يكون الحد الأقصى لعمر المتقدم 60 عام وذلك للموظفين والعاملين في القطاعات الخاصة والعامة أما المتقاعدين فالحد الأقصى 75 عام.
  • أن يكون الحد الأدنى لدخل المتقدم 2000 ريال سعودي وذلك للمواطنين أما المتقاعدين فالحد الأدنى 1900 ريال، أما المقيمين في المملكة يجب أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري 5000 ريال سعودي.

ذكرنا في هذا المقال طريقة الحصول على سلفة لآخر الشهر الراجحي، وللتمكن من التقديم على هذا التمويل بشكل إلكتروني يجب فتح حساب عبر المصرف وملء كافة البيانات والمعلومات الشخصية والتأكد من كتابتها بشكل صحيح ثم إرسالها لمصرف الراجحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *