لماذا لم يصلني دعم حساب المواطن السعودي ؟

لماذا لم يصلني دعم حساب المواطن السعودي ؟

دعم حساب المواطن ، كشف برنامج حساب المواطن السعودي عن أهم التساؤلات التي يتلقها البرنامج عبر موقعه الرسمي من المواطنين السعوديين، والتي جاء من أشهرها “لماذا لم يصلني الدعم؟”.

الأجابة عن سبب تأخير دعم حساب المواطن السعودي

فقد أوضح حساب المواطن السعودي أن السبب في تأخير الدعم الخاص بالمواطنين، وأكد الحساب على ضرورة التأكيد من الأمر أولاً وذلك من خلال الدخول على الموقع لتأكد أو الأتصال على الرقم الخاص بالحساب، أو الاستفسار من خلال حساب خدمة العملاء على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”.

دعم حساب المواطن

وأكد دعم حساب المواطن أنه يتم صرفه الأن لمن قام بالتسجيل في الفترة الأولي من تسجيل حساب المواطن، وأن من قام بالتسجيل خلال الفترة قبل تاريخ 16 ديسمبر سيتم صرف الدعم لهم في الدفعة الثانية والمقرر تاريخها في العاشر من شهر يناير، ومن قام بالتسجيل بعد 16 ديسمبر فسيتم الصرف لهم في الدفعة الثالثة والتي تأتي في تاريخ العاشر من فبراير القادم.

تحديث : كشف برنامج حساب المواطن السعودي عن احقية المواطنين في تقديم شكوى اعتراضاً عن المبالغ التي تصرف لهم في الدفعات الاولي من دعم حساب المواطن وذلك ابتداءاً من غداً الثلاثاء 26 ديسمبر.

تحديث : أوضح حساب المواطن السعودي عبر الموقع الالكتروني الخاص به أنه لم يتم صرف الدفعة الثانية لمن قام بالتسجيل في الحساب بعد يوم 16 ديسمبر، موضحاً أن هؤلاء سيتم الصرف لهم في الدفعة الثالثة والتي يعد موعدها في العاشر من شهر فبراير القادم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *