وظائف الدفاع المدني للنساء 1444 أبشر الدفاع المدني هنا موعد وشروط الدفاع المدني تقديم

وظائف الدفاع المدني للنساء 1444 أبشر الدفاع المدني هنا موعد وشروط الدفاع المدني تقديم

وظائف الدفاع المدني للنساء 1444 تحتل مرتبة عالية في مؤشرات البحث الآن عبر محرك البحث جوجل، وذلك بعد أن أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن رابط تقديم وظائف الدفاع المدني 1444 للنساء، وظائف عسكرية لحملة شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ويفضل من لديه مؤهل أعلى على رتبة جندي مفتش سلامة وجندي مصور وجندي إداري، وقد تم وضع الشروط اللازمة للتسجيل في الدفاع المدني للنساء 2023، وعلى من ترغب في التقديم ضرورة قراءة الشروط جيداً قبل الشروع في تعبئة استمارة التسجيل الإلكترونية، مع ضرورة تحري الدقة عند تعبئة البيانات ورفع الوثائق والمستندات المطلوبة حتى يتم قبول طلب التقديم.

وظائف الدفاع المدني للنساء 1444

التسجيل في الوظائف المعلن عنها يتم إلكترونياً من خلال موقع أبشر الدفاع المدني 1444. ويتم التسجيل وتعبئة الاستمارة الإلكترونية من خلال الدخول على رابط أبشر للتوظيف jobs.sa. بعد ذلك عليك التوجه إلى أيقونة “الوظائف المتاحة” وهي موجودة أعلى الصفحة الرئيسية والنقر عليها، قم باختيار الوظيفة المطلوبة حسب الشروط والمطلوبة. والخطوة التالية يجب عليك إدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح ودون أخطاء. قم بمراجعة البيانات والتأكد من صحتها مع رفع المستندات المطلوبة وفي النهاية عليك الضغط على أيقونة “تقديم الطلب”. سوف يظهر أمامك رقم الطلب الخاص بك قم بالاحتفاظ به للاحتياج إليه لاحقاً عند الاستعلام عن نتائج وظائف الدفاع المدني للنساء 1444.

الشروط المطلوبة للتقديم عبر أبشر الدفاع المدني

  • أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ ويستثنى من نشأت مع والدها في الخارج أثناء خدمته للمملكة.
  • يجب أن تكون حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ويفضل من لديها مؤهل أعلى.
  • حسنة السير والسلوك والسمعة وغير محكوم عليها بالإدانة في أي جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  • يجب أن يكون لدى المتقدمة هوية وطنية سارية المفعول وقت التقديم.
  • ألا تكون قد سبق لها التعيين في أي وظيفة خاضعة للنظام العسكري أو تم إنهاء خدماتها من أحد المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب وألا تكون موظفة في أي وظيفة حكومية.
  • ألا تكون متزوجة من غير سعودي.
  • يجب أن تجتاز كافة إجراءات واختبارات القبول.
  • معادلة الشهادات الصادرة من خارج المملكة من قبل وزارة التعليم.
ثقفني
ثقفني

متى يفتح تقديم الدفاع المدني 2023

من المقرر أن يبدأ موقع أبشر الدفاع المدني في استقبال طلبات الراغبات في التسجيل في وظائف الدفاع المدني للنساء 1444 يوم السبت بتاريخ 14\06\1444 الموافق 07\01\2023.

ينتهي التسجيل في الدفاع المدني للنساء لحملة الثانوية فأعلى يوم الخميس بتاريخ 19\06\1444 الموافق 12\01\2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *