رابط التسجيل في الحج الداخلي 1444 عبر تطبيق نسك تعرف على أسعار باقات الحج

رابط التسجيل في الحج الداخلي 1444 عبر تطبيق نسك تعرف على أسعار باقات الحج

رابط التسجيل في الحج الداخلي 1444\2023 أصبح من أهم الروابط وأكثرها بحثاً عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد أن قامت وزارة الحج والعمرة بالإعلان رسمياً عن باقات وأسعار الحج الداخلي هذا العام 2023، وجاء ذلك عبر موقع الوزارة الرسمي على تويتر وبإمكان ضيوف الرحمن التسجيل الإلكتروني لحجاج الداخل 1444 عبر تطبيق “نسك”، وقد أتاحت الوزارة التسجيل الإلكتروني للحج الداخلي عبر تطبيق نسك، وذلك تسهيلاً وتيسيراً على ضيوف الرحمن واتساقاً مع رؤية المملكة العربية السعودية في استخدام التكنولوجيا الحديثة في شتى مناحي الحياة وفق رؤية المملكة في 2030. لذلك نقدم لكم هذا المقال لنوضح لكم رابط التقديم الإلكتروني للحج الداخلي 1444 وباقات الحج المتاحة.

رابط التسجيل في الحج الداخلي 1444

تعمل وزارة الحج والعمرة دائماً على توفير سبل الراحة وتيسير عمليات التسجيل في الحج تيسيراً على ضيوف الرحمن. لذلك قامت بإنشاء تطبيق “نسك” لهذا الغرض حتى يتمكن ضيوف الرحمن من التسجيل في الحج الداخلي وهم في أماكنهم بأبسط وأسهل الطرق. وسوف نتناول معكم فيما يلي خطوات التسجيل في الحج الداخلي عبر تطبيق نسك.

  • الخطوة الأولى توجه إلى محرك البحث جوجل واضغط على “رابط تطبيق نسك” nusuk.sa.
  • الخطوة التالية قم بإدخال رقم الهوية وكلمة المرور والنقر على أيقونة “تسجيل الدخول” إذا كان لديك حساب بالفعل على التطبيق.
  • من تبويب “خدمات الحج” قم بالنقر على أيقونة “إدارة الحجز”.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح واختر أحد الباقات المتاحة ثم قم باختيار طريقة دفع المقابل المادي وفي النهاية اضغط على “تأكيد الحجز”.

أسعار الحج الداخلي 1444\2023

Image

عند التقديم على الحج الداخلي 1444\2023 فقد قامت وزارة الحج والعمرة بتوفير 4 باقات متنوعة تستطيع الاختيار بين أحدهم وهذه الباقات كالتالي:-

الباقة السعر والمميزات
الباقة الأولى تبدأ من 10596 – 11841 ريال سعودي.

تشمل السكن والإعانة في منى وعرفات والمزدلفة.

الباقة الثانية تبدأ من 8092 – 8458 ألف ريال.

تشمل السكن والإعاشة في منى وعرفات والمزدلفة.

الباقة الثالثة تبدأ من 13,150 ألف ريال وتشمل السكن والإعاشة في منى وعرفات والمزدلفة.
الباقة الرابعة تبدأ من 3984 ألف ريال وتشمل السكن والإعاشة بمكة المكرمة وعرفات والمزدلفة.

حتى تتمكن من الاطلاع على كافة تفاصيل السكن والإعاشة والنقل يجب عليك زيارة موقع وزارة الحج والعمرة localhaj.haj.gov.sa. أو من خلال تطبيق نسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *