سعر طن حديد جندال اليوم في سلطنة عمان

سعر طن حديد جندال اليوم في سلطنة عمان

زادت الأسئلة في الفترة الأخيرة عن سعر طن حديد جندال اليوم في سلطنة عمان باعتبار الحديد مادة خام هامة للغاية في سلطنة عمان وفي كل مكان في العالم، وقد لوحظ في الفترة الأخيرة أنه هناك ارتفاع كبير في أسعار الحديد على مستوى العالم، فهل سيتعرض إلى الانخفاض أم لا؟ هذا بالضبط ما سوف نعرفه في مقالنا اليوم بشأن أسعار حديد جندال اليوم في عمان.

سعر طن حديد جندال اليوم في سلطنة عمان

تكمن أهمية الحديد في الكثير من الأشياء وبالأخص في أعمال الأبنية والإنشاءات، وإذا كنت عريس جديد مقبل على الزواج سيكون مادة هامة جداً لك إذا كنت ترغب في بناء منزل جديد، وبعد أن تعرض الحديد إلى ارتفاع شديد في الأسعار على مستوى العالم بشكل مبالغ، فقد عاد إلى الانخفاض مرة أخرى ولكن يختلف سعر الحديد أيضاً بحسب حالة العرض والطلب التي تدور في البلاد، وكان سعر طن الحديد في سلطنة عمان هو ٢٥٠٠٠٠ ريال عماني ولكن ذلك قبل الضريبة. أما سعر حديد جندال بعد إضافة الضريبة هو ٢٦٢٠٠٠ ريال عماني.

سعر الوايرات في سلطنة عمان

يختلف سعر الوايرات باختلاف مقاس الواير، وإليك هذه المقاسات بأسعارها:

  • يبلغ سعر الواير لمقاس ١,٥ ملم حوالي ٥,٦٠٠ ريال عماني.
  • يبلغ سعر الواير لمقاس ٢,٥ ملم حوالي ٨,٨٠٠ ريال عماني.
  • يبلغ سعر الواير لمقاس ٤ ملم حوالي ١٣٨٠٠ ريال عماني.
  • يبلغ سعر الواير لمقاس ٦ ملم حوالي ٢٠,٨٠٠ ريال عماني.

وقد نشرت بعض التقارير أن أسعار الحديد أصبحت قريبة جداً من أسعار الماضي والتي كانت غير مرتفعة بشكل كبير مثلما تكون في الوقت الحالي. حيث كان سعر الحديد في شهر أغسطس الماضي يبلغ ٢٥٢,٠٠٠ ريال عماني قبل الضريبة. بينما بعد الضريبة أصبح يبلغ ٢٦٤,٠٠٠ ريال عماني.

كان هذا سعر طن حديد جندال اليوم في سلطنة عمان الذي تسائل عنه نسبة كبيرة من الناس. كما يجب أن نطمئنكم بأن الأسعار في طريقها إلى الانخفاض وستكون في متناول الجميع، فيمكنك بناء المنزل الذي تريده وبسعر مناسب لك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *