هنا.. تردد قناة اكسترا لايف Extra live على القمر الصناعي Nile Sat

هنا.. تردد قناة اكسترا لايف Extra live على القمر الصناعي Nile Sat

هنا.. تردد قناة اكسترا لايف Extra live على القمر الصناعي Nile Sat، حيث انطلقت فى 17 أكتوبر الماضي في تمام الساعة الثانية ظهرا. وقامت عند أنطلاقها ببث تجربيبي، حيث تقدم على مدار الساعة أحدث واجدد الأخبار في مصر والعالم العربي فهي قناة إخبارية مصرية، تبث إرسالها دون توقف. والمتابعين الأخبار بصفة يومية يشغلون محركات البحث الإلكترونية للبحث عن التردد الخاص بقناة اكسترا وتحديد على القمر الصناعي نايل سات.

هنا.. تردد قناة اكسترا لايف Extra live على القمر الصناعي Nail sat

حيث تسعى قناة اكسترا على تقديم أبرز الأخبار الحصرية في مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والفنية والثقافية والرياضية وغيرها من المجالات الأخرى، وتهتم ببث الكثير من الأحداث لحظة بلحظة والاخبار بشكل مباشر وسريع وعاجل سواء داخل مصر أو خارجها، كما تهتم أيضا بعرض جميع الأخبار والأحداث اليومية على مدار اليوم كاملا لتنقل كافة الأحداث، وتتميز القناة ببث محتواها دون تشفير أو دفع رسوم شهرية، كما أن جودة أشارتها عالية دون أنقطاع أو تشويش.

خطوات ضبط وتنزيل تردد اكسترا لايف

  • الخطوة الأولى قم بالأمساك بالريموت الخاص بنظام أستقبل القنوات ثم قم بالضغط علي زر القائمة أو MENU من ريموت الريسفير الخاص بك.
  • وبالخطوة الثانية، قم باختيار أيقونة ضبط الهوائي، ثم قم بتحديد القمر الصناعي «النايل سات» من الأقمار التي سوف تظهر أمامكم ثم قم بااضغط على البحث القنوات المفتوحة.
  • وفي الخطوة الثالثة قم بإدخال وكتابة تردد القناة بشكل صحيح، وبعد الانتهاء من ذلك يجب الضغط على زر بحث ثم انتظر قليلا يجري تحميل القنوات الجديدة واي قناة تحمل نفس التردد سوف تندرج مع قناة إكسترا لايف وستصبح جهاز التلفاز الخاص بك.
  • وانتظر قليلا حتى يكتمل البحث ويصل إلى نسبة 100% يمكنكم الخروج من القائمة والضفط على القنوات والبحث من بينهم على القناة المراد تشغلها.
  • يمكنكم نقل القناه وترتيبها حسب رغبتكم.
  • وسوف نعلمكم الترددات التي يمكنكم أستخدمها عند نزول القناة على جهازكم.

تعرف على تردد قناة اكسترا لايف على القمر الصناعي نايل سات Nile Sat

القمر الصناعي        نايل سات
تردد القناة         11785
معدل الترميز         27500
الأـستقطاب         عمودي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *