ترتيب دوري يلو 1444 وموعد مباراة الأهلي والقادسية اليوم الثلاثاء

ترتيب دوري يلو 1444 وموعد مباراة الأهلي والقادسية اليوم الثلاثاء

ننشر لكم ترتيب دوري يلو 1444 وموعد مباراة أهلي جدة السعودي اليوم والقادسية في دوري يلو اليوم الثلاثاء، حيث يلتقي الأهلي السعودي والقادسية في الأسبوع السادس عشر في دوري يلو على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

موعد مباراة الأهلي والقادسية اليوم

من المرتقب أن تقام مباراة الأهلي والقادسية في السادسة إلا الثلث مساء بتوقيت السعودية في واحدة من المباريات الهامة للأهلي السعودي أمام القادسية السعودي اليوم.

ترتيب دوري يلو 1444

يتصدر الفيصلي المركز الأول في دوري يلو برصيد 30 نقطة، ويأتي الحزم في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، ويأتي الأخدود في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، ويأتي العربي في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

ترتيب دوري يلو 1444
ترتيب دوري يلو 1444

بالنظر إلى ترتيب الأهلي السعودي، نجد الأهلي السعودي يأتي في المركز السادس برصيد 24 نقطة، ويواجه موسيماني نقدا كبيرا أمام جماهيره خاصة وأن الأهلي السعودي هبط إلى دوري يلو ويسعى إلى العودة من جديد إلى دوري روشن السعودي في دوري الدرجة الأولى.

كان أهلي جدة قد حقق الفوز على الشعلة بهدفين في مباراة جمعتهم على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة وهو الأمر الذي يعيد الأمال من جديد إلى أهلي جدة من أجل العودة إلى دائرة الصدارة في دوري يلو من أجل تحقيق الفوز والتأهل من دوري يلو والعودة من جديد إلى دوري الدرجة الأولى.

توقعات نتيجة مباراة الأهلي والقادسية

يحتل الأهلي السعودي المركز السادس برصيد 24 نقطة، ويحتل القادسية المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، ويسعى الأهلي السعودي إلى الفوز على القادسية في واحدة من المباريات الهامة والحاسمة بالنسبة للأهلي السعودي في واحدة من المباريات الهامة في تلك المواجهة المرتقبة بين الأهلي السعودي والقادسية.

كان رئيس أهلي جدة قد أثار الشكوك حول مستقبله من مواصلة رئاسة أهلي جدة السعودي من خلال صفحته الشخصية على تويتر بعدما قام بحذف رسالة نشرها على تويتر وهو مايثير الشكوك حول مستقبل أهلي جدة خاصة في ظل الأداء الغير مستقر من جانب موسيماني في دوري يلو مع أهلي جدة، وهو الأمر الذي يجعل نتيجة مباراة الأهلي السعودي والقادسية مرتقبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *