موعد مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي في خليجي 25

موعد مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج العربي في خليجي 25

ننشر لكم موعد مباراة السعودية وعمان في الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج العربي في الجولة الأخيرة ضمن مباريات المجموعة الأولى في كأس الخليج العربي ويحتل المنتخب العراقي صدارة المجموعة الأولى.

موعد مباراة السعودية وعمان

من المرتقب أن تقام مباراة السعودية وعمان في السادسة مساء بتوقيت السعودية في مواجهة يحاول خلالها الأخضر السعودي حسم التأهل إلى الدور قبل النهائي.

ترتيب السعودية وعمان في كأس الخليج العربي

يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط في المركز الثالث ويحتل منتخب عمان المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ويبدو أن العراق حسمت التأهل إلى الدور نصف النهائي خاصة وأن المواجهة الأخيرة لها أمام اليمن في نفس الوقت.

يذكر ان كأس الخليج العربي تقام بمشاركة ثمان منتخبات بمشاركة كلا من العراق وعمان والسعودية واليمن وقطر والبحرين والإمارات والكويت، ويحاول المنتخب السعودي الفوز على عمان في الجولة الثالثة في كأس الخليج العربي.

كان سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي قد أكد أن أسباب الخسارة للمنتخب السعودي أمام العراق بهدفين على ملعب البصرة في الجولة الثانية من مباريات كأس الخليج العربي قد جاءت لتضيف الكثير للفريق وهو الأمر الذي سيحاول الفريق تفاديه في مباراة عمان في الجولة الثالثة.

وكان الشهري قد أكد أن المنتخب السعودي سيسعى إلى الستفادة من الأخطاء والخسارة من المنتخب العراقي وسيحاول تحقيق الفوز أمام عمان في الجولة الثالثة وأكد أن المنافسة لازالت قوية بين كلا من السعودية وعمان والعراق من أجل تحقيق التأهل في الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي.

توقعات نتيجة مباراة السعودية وعمان

يتوقع الجميع أن يفوز المنتخب السعودي أمام عمان خاصة وأن السعودية ليس أمامها فرصة للتأهل سوى تحقيق الفوز بينما عمان تملك فرصة لتحقيق التأهل من خلال التعادل بأي نتيجة أمام منتخب الأخضر السعودي.

وتشهد بطولة كأس الخليج العربي مشاركة قوية ومتابعة قوية من جانب الجماهير في كل مكان من جانب الأخضر السعودي وعمان في واحدة من المباريات القوية خلال المباراة القادمة بين الأخضر السعودي وعمان في واحدة من المباريات في خليجي 25 في واحدة من المباريات المرتقبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *