موعد مباراة النصر القادمة ضد الشباب في الدوري السعودي وترقب مشاركة رونالدو

موعد مباراة النصر القادمة ضد الشباب في الدوري السعودي وترقب مشاركة رونالدو

ننشر لكم موعد مباراة النصر القادمة ضد الشباب في الدوري السعودي وسط ترقب مشاركة كريستيانو رونالدو مع النصر ضد الشباب، كان المدير الفني للنصر السعودي قد أكد إحتمالية مشاركة رونالدو الأولى أمام باريس سان جيرمان في  المباراة الودية التي تجمع نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في التاسع عشر من يناير الجاري.

موعد مباراة النصر القادمة ضد الشباب

من المرتقب أن تقام مباراة النصر القادمة ضد الشباب يوم السبت الرابع عشر من يناير في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية في الأسبوع الثالث عشر على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ترتيب الدوري السعودي 2023

بالنظر إلى ترتيب الدوري السعودي، دوري روشن السعودي نجد أن النصر يتصدر جدول مسابقة الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، ويحتل الشباب المركز الثاني برصيد 26 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

جماهير النصر تترقب مشاركة كريستيانو رونالدو

يذكر أن جماهير النصر السعودي تترقب مشاركة كريستيانو رونالدو أمام النصر في واحدة من المباريات القوية، وسط توقعات برغبة النصر بالتعاقد مع أحد نجوم برشلونة وهو بوسكيتس وسط حالة من المنافسة القوية والتي يسعى من خلالها النصر إلى الإستحواذ على البطولات السعودية والأسيوية فضلا عن رفع أسهم النادي.

كان كريستيانو رونالدو قد انضم للنصر السعودي وسط ترقب المشاركة الأولى له مع الفريق خاصة وأن رونالدو واحدا من أهم لاعبي العالم على مدار سنين قوية خاصة وأن رونالدو يحاول من خلال التدريبات تحقيق الفارق مع النصر.

كان كريستيانو رونالدو قد ترك فريق مانشستر يونايتد بعد فسخ التعاقد معه خلال الفترة الماضية وتعاقد مع النصر السعودي في واحدة من المباريات المرتقبة للنجم البرتغالي خلال الفترة المقبلة.

توقعات نتيجة مباراة النصر والشباب

يذكر أن قمة النصر والشباب ستكون قوية بين الفريقين في ظل تصدر النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز الثاني برصيد 26 نقطة في واحدة من المواجهات المرتقبة بين النصر والشباب.

قد يشارك رونالدو أمام الشباب ولكن يبدو أن الإيقاف سوف يمنعه من المشاركة أمام الشباب، ويحاول النصر السعودي تحقيق الفارق الكبير أمام الشباب خاصة وأن الشباب منافس مباشر للنصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *