متي موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الأنجليزي الممتاز

متي موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الأنجليزي الممتاز

يترقب محبي وعشاق الكرة الأنجلزية والدوري الأنجليزي الممتاز الأكثر شهر ومتابعة بسبب ضمة معظم أفضل لاعبي العالم، كما يحظي داخل جمهورية مصر العربية بمتابعة خاصة بسبب تواجد النجم المصري محمد صلاح في صفوف ليفربول حيث تتنظر جماهير الكرة داخل مصر مباراة ليفربول لمساندة نجم المنتخب الوطني وتحقيق الأرقام القياسية.

وبالرغم من تراجع مستوي ليفربول في هذا الموسم الا ان مازال الكتير يتسال عن موعد مباراة ليفربول القادمة في الدور الأنجليزي أملا في تصحيح مسار الفريق بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق منذ بداية هذا الموسم وبعده التام عن المنافسة علي لقب الدوري أو حتي المربع الذهبي الذي يضمن له التأهل لدوري أبطال أوروبا.

متي موعد مباراة ليفربول القادمة

 

يستعد الريدز بقيادة صلاح للجولة العشرون في الدوري الأنجليزي الممتاز حيث مباراة ليفربول و برايتون، والتي سوف تقام علي ملعب برايتون وذلك يوم السبت المقبل الموافق 14 يناير في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يحتل نادي ليفر بول النركز السادس في جدول الترتيب خيث جمع 28 نقطه فقط من 17 مباراة حيث يعاني الأحمر من فقدان النقط وبعدخ عن الصدارة، أما نادي برايتون فيحتل المركز الثامن برصيد 27 نقطه من 17 مباراة ايضا ويعني لهم الفوز القفز الي المركز السادس.

القنوات الناقلة لمباراة ليفر بول

يدخل فريق ليفربول مبارتة بحثا عن الثلاث نقاط املا في تحسين مسيرة الفريق في الدوري وارضاء الجماهير العريضة الغير راضية عن اداء ونتائج الفريق، وان اي نتيجة غير الفوز قد تجعل مستقبل المدير الفني الالماني يورجن كلوب في خطر ويهدد استمرارة مع الفريق.

وتنقل شبكة قنوات بي ان سبورت مباراة ليفربول وبرايتون علي الهواء مباشرة علي بي ان سبورت اتش دي برايمير .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *