ليش ما نزل لي حساب المواطن إلى الآن؟ إدارة البرنامج توضح أسباب عدم نزول الدعم

ليش ما نزل لي حساب المواطن إلى الآن؟ إدارة البرنامج توضح أسباب عدم نزول الدعم

أوضحت إدارة برنامج حساب المواطن اليوم سبب فشل الدفع الجديد بعد استفسار المستفيد عن حساب المواطن ماذا حدث لي في يناير؟ وإذا وافق عطلة أو إجازة رسمية يتم تأجيل المدفوعات أو تأجيلها بناءً على بيان وزارة الموارد البشرية، ولكن الغريب اليوم 10 يناير 2022، لم يتم إيداع الدعم في الوقت المحدد، مما دفع المستفيدين إلى البحث عن سبب الأمر هل هو خطأ فني؟ أم أن هناك عقبة مالية؟، يريدون أيضا أن يعرفوا متى سيأتي الدعم.

لم يصلني حساب المواطن لشهر يناير

أوضحت الحكومة السعودية وخاصة الموارد البشرية الإجابة على العديد من أسئلة المستفيدين حول حساب المواطن لم أستلم دعمي لشهر يناير، ولماذا؟ فقط مع مدفوعات الإرجاع ، وقد يكون ذلك أحد الأسباب التالية لبعض المستفيدين:

حساب مواطن لا يتم تحميله بشكل صحيح لشهر يناير لماذا؟ وجاء الرد وفقًا للتالي:-

  • لتحديد مدى استيفاء المستفيدين لشروط الأهلية وإجراء إعادة دراسة لاستبعاد غير المؤهلين سواء أكانوا رب الأسرة أم المعالين.
  • أهمل المستفيد عملية تحديث البيانات الشخصية مثل الاسم والهوية وتاريخ الميلاد والعنوان وما إلى ذلك ، لكن الوزارة أكدت الأمر أكثر وأشارت إلى أن المواطن من المرجح أن يفقد الدعم له.
  • البيانات المدخلة من قبل المستفيدين لا تتطابق مع البيانات المتوفرة لدى الجهات والجهات الحكومية الرسمية أو انتهت صلاحيتها.
  • وقد حذرت الحكومة هؤلاء المواطنين من أنه يجب على جميع المواطنين الكشف عن جميع مصادر الدخل ، حتى لو حصل المواطن على أي مساعدة مالية مثل المنح الدراسية ودعم الإسكان ، وعدم الكشف أو التقليل من الدخل الشهري الفعلي الذي يحصل عليه. .

تاريخ إصدار حساب المواطن دفعة يناير

وبعد الاطلاع على بيان الوزارة بخصوص استفسار المواطن عن حساب المواطن، ما نزل لي الدعم لشهر يناير حتى الأن؟ من اليوم، وإذا كان السبب تقنيًا، حيث أن أن الوزارة دائمًا حريصة على دعم تحديث كافة خدماتها المختلفة من أجل سهولة الحصول على الدعم وجود أي صعوبات تذكر، فضلاً عن أن تأخير الدعم لهذا الشهر جاء سبب بعض الأعطال الفنية وجاري العمل عليها في الوقت الحالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *