شحن شدات ببجي بدون كذب 2023 والحصول على آلاف الشدات

شحن شدات ببجي بدون كذب 2023 والحصول على آلاف الشدات

 اًاشحن شدات ببجي بدون كذب 2023 توجد الكثير من المواقع التي تقوم بعرض شحن شدات ببجي عن طريق الايدي بتخفيضات كبيرة أو أنها تكون بدون مقابل، ولكن ليست كل هذه المواقع تصدق فيما تقول، ويجب اللاعب أنه أمام كذبه كبيرة، فمن الهام أن يتم اللجوء إلى استخدام مواقع ذات ثقة في شحن ببجي يوسي وبالأخص عندما يتم دفع مقابل مادي، وبسبب أهمية الشدات قد ينجذب اللاعبين لأي من هذه العروض، لهذا لابد من التأكد من مدى مصداقية المواقع والتطبيقات التي تلجأ إليها من أجل شحن شدات ببجي.

شحن شدات ببجي بدون كذب 2023

نعرضها عليكم وذلك بعد وجود أكثر من موقع يقومون بسرقة حسابك الشخصي على PUBG MOBILE، من خلال إدخال ID الخاص بك باللعبة، كما اتهم يطلبون منك رقم هاتفك وكل هذه في محاولة لسرقة حسابك فأنتبه جيداً لهذه المواقع.

وقد أصبح هناك الكثير من حالات النصب كذلك فيما يخص أرخص مواقع شحن شدات ببجي واستغلالك للقيام بعمل مهام محددة وفي نهاية الأمر لن تحصل على أي من الشدات أو غيرها من المكافآت، لهذا لابد من اختيار التطبيقات التي تحظى بشهرة وثقة، لكي يمكنك الحصول على الشدات سواء من خلال شراؤها أو الحصول عليها بشكل مجاني.

ومن أكثر المواقع التي تحظى بثقة اللاعبين وكذلك لعبة ببجي هو موقع midabusy، والذي يعد الموقع الرسمي لشراء شدات ببجي والحصول على هدايا، وهو الموقع الأكثر مصداقية.

شحن شدات ببجي مجاناً عن طريق تجميع النقاط

تعد الطريقة الأشهر في شحن شدات ببجي مجاناً، هو عن طريق تجميع النقاط ولكي تكون واثق من أن هذه الطريقة ليست كذبة، عليك إتباع الخطوات التالية والتعامل مع المواقع الموثوق منها، والتي تضمن لك تحويل النقاط إلى  UC، وهذه هي الخطوات المتبعة:

  • عليك تحميل تطبيق Ezcach من متجر جوجل بلاي.
  • ثم تسجيل الدخول في التطبيق، وعند أول عملية تسجيل سوف يقوم التطبيق بإضافة نقاط بشكل مباشر إلى رصيدك تلقائياً.
  • بعد ذلك يكون في استطاعتك شحن شدات ببجي عن طريق تجميع النقاط في التطبيق، وهذا النقاط تكون في مقابل ملء الاستبيانات، ومع التأكد أنه مع كل استبيان تملأه سوف يتم حصولك على 700 نقطة.
  • هناك طريقة أخرى يمكن من خلالها تجميع النقاط وهو عن طريق مشاهدة الفيديوهات القصيرة التي يتم عرضها.
  • أفي النهاية قم بتجميع النقاط من خلال تحميل البرامج الصغيرة المتواجدة داخل التطبيق أو من خلال لعب الألعاب الموجودة داخل التطبيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *