تعرف علي كيفية تفعيل حساب ابشر بأسهل الخطوات والاستفادة من خدمات المنصة

تعرف علي كيفية تفعيل حساب ابشر بأسهل الخطوات والاستفادة من خدمات المنصة

منصة ابشر الالكترونية أعلنت عن مجموعة من الخطوات للتسجيل وايضا التفعيل للبدء باستخدام كافة الخدمات الالكترونية من خلال المنصة وايضا التطبيق . وايضا اكدت على جميع مستخدمي الخدمات الخاصة بـ أبشر الالكترونية ايا كان مسجل الدخول عن طريق منصة ابشر الالكترونية على الشبكة العنكبوتية . او عن طريق التطبيق . ففى كلتا الحالتين يجب على المواطن القيام بتفعيل الحساب الخاص بة . فمن خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام الخطوات اللازمة لفتح الحساب فى ابشر على منصة ابشر .

خطوات تفعيل حساب ابشر على منصة ابشر

تم الاعلان من قبل منصة ابشر الالكترونية عن الخطوات الاساسية اللازمة لتفعيل الحسابات الخاصة بحسابات الافراد من خلال المنصة الالكترونية . حيث انة يجب على كافة مستخدمى منصة ابشر الالكترونية تفعيل جميع الحسابات الخاصة بهم . وذلك للاستمرار من الاستفادة من جميع الخدمات الالكترونية والتى دائما تقدمها منصة ابشر لجميع المواطنين السعوديين . فإنه تم التوضيح من خلال الصفحة الاساسية لمنصة ابشر على موقع تويتر عن أهم خطوات تفعيل الحساب وهى تتمثل فى الاتى :

  • اولا : يجب على المواطن فتح موقع منصة ابشر الالكترونية عن طريق شبكات الانترنت .
  • ثانيا : يجب على المواطن القيام بتسجيل الدخول وذلك بإدخال رقم الهوية وايضا رمز التحقق .
  • ثالثا : يجب على المواطن اختيار كلمة تسجيل مستخدم جديد .
  • رابعا : يجب على المواطن ادخال جميع البيانات المطلوبة منه ثم ينتظر رسالة تصل الية بانه تم التسجيل بنجاح .

كيفية تفعيل حساب ابشر 1444

تم التوضيح من خلال منصة ابشر الالكترونية انه عند وصول رسالة على هاتفك بأن تم التفعيل على حساب ابشر وذلك من خلال اجهزة الخدمة الذاتية او من خلال البنوك ففى هذة الحالة يجب على المواطن اتباع الخطوات التالية وهى كالاتى :

  • اولا : سوف يصل على هاتفك المحمول رسالة تحتوى على كلمة المرور الجديدة الخاصة بالمستخدم .
  • ثانيا : عليك اعادة الدخول مرة اخرى على منصة ابشر او عن طريق التطبيق .
  • ثالثا : قم بتسجيل الدخول من خلال رقم الهوية الوطنية أو اسم المستخدم .
  • رابعا : قم بادخل كلمة المرور المؤقتة ثم عليك كتابة جميع المعلومات المطلوبة منك . ويجب أن لا تقوم بتسجيل رقم هاتف لاكتر من حساب على منصة ابشر .
  • خامسا : قم بإدخال كلمة المرور الجديدة ثم يتم تفعيل الحساب الخاص بك على منصة ابشر . وعليك الاستفادة من جميع الخدمات الالكترونية على ابشر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *