الاستعلام عن وافد برقم الحدود الجوازات

الاستعلام عن وافد برقم الحدود الجوازات

الاستعلام عن وافد برقم الحدود الجوازات يمكن القيام بذلك بعدة طرق مثل استخدام رقم الحدود أو رقم الهوية من أبشر، أو رقم جواز السفر، ويستلزم الحصول على معلومات أساسية عن العامل، مثل مكان عمله، ونطاقه، وما إذا كان هو في العمل إلخ.

الخدمات الإلكترونية الحكومية

تقدم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية على موقعها الإلكتروني العديد من الخدمات الإلكترونية، منها: خدمة الاستعلام عن رقم إقامة الموظف الوافد أو رقم جواز السفر أو رقم الحدود من الموظفين الذين يعملون في مجموعة متنوعة من الشركات داخل المملكة وسنتعرف علي الوسائل التي يمكننا من خلالها الاستعلام عن الوافدين، وكذلك الخدمات الإلكترونية المقدمة من خلال موقع وزارة العمل.

الاستعلام عن وافد برقم الحدود الجوازات

سواء كنت وافداً أو كفيلاً من المهم أن تعرف أنه من أجل الاستفسار عن موظف وافد في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أو لاستخدام باقي الخدمات الإلكترونية لمكتب العمل ولمعرفة ذلك اتبع الخطوات التالية:

  • بعد الدخول إلى موقع وزارة العمل حدد تصنيف الخدمات الإلكترونية من القائمة الرئيسية، ثم خدمة الاستعلام الإلكتروني.
  • انقر فوق الخيار الموجود في أسفل الصفحة التي تحتوي على استعلام عن الموظف الوافد.
  • بعد النقر على الرابط قدم المعلومات المناسبة، مثل رقم جواز سفر الوافد أو رقم الإقامة أو رقم الحدود متبوعًا بجنسيته.
  • لإتمام عملية تحديد مكان الوافد مع الإقامة أو جواز السفر أو رقم الحدود، أدخل رمز التحقق ثم انقر فوق زر البحث بعد إدخال المعلومات المطلوبة.

الاستعلام عن رقم جواز سفر الوافد

باتباع الخطوات أدناه يمكن الاستعلام عن جميع العمالة الوافدة في المملكة العربية السعودية باستخدام رقم جواز السفر الخاص بهم:

  • أولاً قم بزيارة صفحة الاستفسار على الموقع الإلكتروني لوزارة العمل.
  • أدخل رقم جواز السفر في الحقل المخصص، متبوعًا بالجنسية.
  • أدخل رمز التحقق المستند إلى الصورة المعروض على الشاشة.
  • انقر فوق الزر “بحث” لعرض البيانات الضرورية.
  • بمجرد الانتهاء من هذه المراحل، يتم عرض جميع المعلومات التفصيلية عن الوافد، بما في ذلك اسمه الكامل، ومكان عمله، وشرعية إقامته.

برقم الهاتف  الاستعلام عن وافد

قدمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية رقم الهاتف 19911 لجميع الاستفسارات المتعلقة بالعاملين السعوديين والأجانب حيث يمكنك الاتصال بهذا الرقم وتزويد الموظف المسؤول بجميع المعلومات التي يحتاجها للحصول على معلومات الموظف الوافد اللازمة داخل المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *