موقع طالب للاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة 2018 بالكويت بالرقم المدني

موقع طالب للاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة 2018 بالكويت بالرقم المدني

نقدم لكم رابط موقع طالب للاستعلام عن نتيجة المرحلة الابتدائية والمتوسطة بالكويت 2018 ، فخلال الساعات القادمة سيتم رفع نتائج طلاب الكويت 2018 عبر موقع المربع الإلكتروني وموقع طالب 2018 ، حيث يمكنك من خلال زيارة أي من الموقعين الاستعلام عن نتائج الصف الخامس الابتدائي بالكويت والمرحلة المتوسطة 2018 بالرقم المدني .

رابط موقع طالب 2018

حيث يعد موقع Taaleb أحد أهم المواقع التابعة لوزارة التربية الكويتية ، فعن طريق نتائج موقع طالب 2018 يمكنك الاستعلام عن نتائج جميع المناطق التعليمية بالكويت مثل:”منطقة الأحمدي، منطقة مبارك، منطقة الجهراء،…”، بشكل بسيط وميسر دون الحاجة للذهاب إلى مدرستك.

وللدخول إلى الموقع للاستعلام عن النتيجة اضغط هنا موقع طالب ، للاستعلام عن نتيجة الابتدائية والمتوسطة 2018 الفصل الدراسي الأول بالكويت ، ستظهر لك شاشة قم بتحديد المنطقة التعليمية التابعة لها مدرستك ثم ادخل رقمك المدني وكلمة السر واضغط كلمة “بحث”.

هذا وقد قامت وزارة التربية والتعليم الكويتية برفع عدد من نتائج الابتدائية “الصف الخامس الابتدائي بالكويت 2018” الخاصة بعدد من المناطق، على أن تتوالى رفع باقية النتائج على مدار الساعات القادمة، كما أعلن موقع المربع الإلكتروني أن نتائج المراحلة الابتدائية والمتوسطة الكويتية ستعلن خلال ساعات قليلة، أما نتائج الصف الثاني عشر ستعلن لاحقا، نتائج طلاب الكويت .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *