موعد مباراة العراق واليمن خليجي 25 والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة العراق واليمن خليجي 25 والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة العراق واليمن خليجي 25، سيكون ملعب البصرة بالعراق مساء اليوم الخميس الثاني من شهر يناير مسرحاً لإقامة مباراة العراق ضد اليمن في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الخليج العربي والتي تحمل اسم خليجي 25 والمقامة في العراق، حيث ستقام المباراة وسط حضوراً جماهيراً من قبل جماهير المنتخبين.

مباراة العراق ضد اليمن خليجي 25

ويدخل المنتخب العراقي مباراة اليوم أمام نظيره اليمني من أجل تحقيق الفوز أو الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير من أجل ضمان التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة خليجي 25، حيث يكفي منتخب أسود الرافدين التعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى، ومن ثم استكمال المشوار في خليجي 25 إلى دور نصف النهائي.

وكان المنتخب العراقي قد استهل مشواره في خليجي 25 بالبصرة بالتعادل أمام المنتخب العماني، قبل أن يتمكن المنتخب العراقي من الفوز في الجولة الثانية على نظيره السعودي، ليتصدر بذلك المنتخب العراقي المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن الأحمر العماني الذي بدوره سيواجه المنتخب السعودي في نفس توقيت مباراة العراق ضد اليمن مساء اليوم.

على الجانب الآخر فإن المنتخب اليمني تلاشت آماله في التأهل إلى الدور القادم من خليجي 25، المنتخب اليمني تلقى الخسارة في المباراة الأولى على يد المنتخب السعودي، قبل أن يخسر في المباراة الثانية أمام المنتخب العماني، ليكون المنتخب اليمني في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى بلا أي رصيد من النقاط.

موعد مباراة العراق واليمن

وبحسب جدول مباريات كأس الخليج العربي فإن مباراة العراق واليمن في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ستقام مساء اليوم الخميس، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد، الساعة السادسة مساءً بتوقيت اليمن.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليمن

هذا وسيتمكن عشاق ومحبي كرة القدم العربية والخليجية من متابعة مباراة العراق ضد اليمن في ختام منافسات المجموعة الأولى من دوري المجموعات في بطولة خليجي 25 مساء اليوم الخميس من خلال قناة العراقية الرياضية، وقناة اليمن، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *